كشفت تقارير صحفية أوروبية، آخر تطورات ملف الصفقات الجديدة والتي تترقبها جماهير وعاشقي فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم بعض المراكز التي يحتاجها المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ووضع هيرنانديز، تدعيم مركز الظهير الأيمن بصفقة جديدة، في أولوية التعاقدات المنتظرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

- برشلونة يقترب من كانسيلو

وذكر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو:" أن مسؤولو برشلونة يريدون إكمال صفقة كانسيلو قريبا، الاتفاق تم مع السيتي، اللاعب يقترب والإعارة ستتضمن خيار الشراء ولن يكون إلزامي".

عاجل| صفقات الهلال السعودي لا تتوقف.. حسم صفقة جديدة من قلب الدوري الإنجليزي كيفية مشاهدة مباراة إنتر ميامي وناشفيل تويتر بث مباشر في نهائي كأس الدوريات؟

وتابع رومانو:" البارسا والسيتي يعملان على التفاصيل النهائية ثم الصفقة ستتم - كانسيلو إلى برشلونة".

ويذكر أن حاول مسؤولو البارسا في المواسم الماضية، التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن تمسك إدارة السيتيزنز ببقاء اللاعب حرم تشافي من أهم الصفقات التي يخطط للتعاقد معها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية برشلونة الاسباني فريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز فابريزيو رومانو بيرناردو سيلفا فترة الانتقالات الصيفية الجارية الإنتقالات الصيفية الجارية

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد

تعاقد يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد مع لاعب خط الوسط البرازيلي دوغلاس لويز قادما من أستون فيلا الإنجليزي في صفقة مدتها خمس سنوات وقدرت قيمتها بـ53.5 مليون دولار.

واجتاز لويز الذي سجل 22 هدفا في 204 مباريات مع أستون فيلا، الفحص الطبي الروتيني خلال تواجده مع منتخب بلاده الذي يخوض مسابقة كوبا أمريكا قبل الإعلان رسميا عن انتقاله إلى فريق "السيدة العجوز".

Can you hear the music? ????

Douglas Luiz's Greatest Hits are about to drop. ???? pic.twitter.com/1Th93lmBOK

— JuventusFC ???????????????? (@juventusfcen) June 30, 2024

وقال لويز في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "أنا سعيد جدا كوني بيانكونيرو. لا أستطيع الانتظار للعب في ملعب أليانز. نراكم قريبا!".

???????? Hey Bianconeri! It's Douglas Luiz here with a special shoutout just for you! pic.twitter.com/vbbAkT3gcU

— JuventusFC ???????????????? (@juventusfcen) June 30, 2024

ومن جانبه، أكد أستون فيلا رحيل لويز رسميا وقال في موقعه الرسمي "يمكن لأستون فيلا أن يؤكد انضمام دوغلاس لويز إلى يوفنتوس".

وهذه هي أول صفقة يبرمها يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم كتيبة المدرب الإيطالي الجديد للفريق تياغو موتا استعدادا للموسم الجديد.

وكان لويز، الفائز في صفوف منتخب البرازيل بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، اختير أفضل لاعب في صفوف أستون فيلا لموسم 2022-2023، لكن حاجة فيلا للامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أجبرت المدرب الإسباني أوناي إيمري على الموافقة على بيع نجمه البرازيلي.

يذكر أن لويز انضم إلى أستون فيلا من مانشستر سيتي عام 2019 وساهم بشكل كبير في احتلال فريقه المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم المنصرم والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • تطورات بقاء كانسيلو وفيليكس مع برشلونة
  • صدمة جديدة لـ الأهلي بخصوص صفقاته الصيفية
  • يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن قرار بيع كانسيلو وفيليكس