تصدرت الفنانة أنغام تريند محرك البحث «جوجل» بعد حفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، أمس الجمعة، الذي تألقت خلاله بتقديم باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

وقدمت أنغام خلال حفل العلمين عددا كبيرا من أغانيها التي تفاعل معاها الجمهور بحفاوة شديدة، أبرزها حالة خاصة، هتمناله الخير، نفسي أحبك، سيبك أنت، عمري معاك، خليني شوية معاك وغيرها من الأغاني.

أعربت أنغام عن سعادتها بحفل العلمين، قائلة: «بقالي كتير مغنتش في المنطقة الجميلة اللي احنا فيها دي الساحل الشمالي، والحقيقة سعيدة جدا لأنها من أجمل المناطق اللي بحب أعيش فيها ده زودها جمال، وببارك لمصر على العلمين الجديدة ولنفسي على الجمال اللي عايشة فيه ده كمصرية، وكان نفسي أسلم عليكم واحد واحد بعدني جدا الحقيقة».

كما تحدثت أنغام في تصريحات تلفزيونية عن لقب صوت مصر: «لقب صوت مصر أنا مختارتوش من نفسي.. اللقب ده بقالي سنين بسمعه، واتكتب كتير في مقالات صحفية يوم ما غنيت السلام الجمهوري، وكنت أول صوت نسائي يغنيه لجمهورية مصر العربية، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل (الاختيار) صوت مصر- أنغام».

وكانت قناة الحياة في البث المباشر لحفل النجمة الكبيرة أنغام وهو الحفل المنتظر من الجمهور المصري والعربي، ويقام ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة.

قناة عرض حفل أنغام

وتعرض شبكة تليفزيون الحياة الليلة، حفل الفنانة أنغام ضمن مهرجان العلمين الدولي، الذي يقام تحت شعار «العالم علمين».

أنغام

وبدأ عرض حفل الفنانة أنغام في مهرجان العلمين، في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة.

قناة الحياة في العلمين

يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة تذيع في تمام العاشرة من مساء كل يوم فعاليات حفل أحد نجوم الفن والغناء بمهرجان العلمين الجديدة.

اقرأ أيضاًبدء عرض حفل أنغام في مهرجان العلمين (بث مباشر)

أنغام بعد حفلها في جدة: الجمهور توج تعبي ولقب صوت مصر مختارتوش لنفسي | صور

مي فاروق وريهام عبد الحكيم ضيوف «أنغام» في عيد الأضحى 2023 | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة أنغام العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين انغام مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة ابراج العلمين حفلة العلمين أنغام في العلمين حفل أنغام في العلمين أنغام في مهرجان العلمين انغام في العلمين ابو العلمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین صوت مصر

إقرأ أيضاً:

قناة on تروج لـ حفل طبلة الست و فؤاد ومنيب باند.. «فيديو»

روجت قناة on لـ حفلة طبلة الست و فؤاد ومنيب باند، المقرر إقامتها في برنامج 4 شارع شريف، تقديم الإعلامي شريف مدكور، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وذلك يوم 20 يوليو بالمسرح الروماني بالمدينة التراثية.

وشاركت قناة on البرومو الدعائي للحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عبيه قائلة: «انتظروا «4 شارع شريف» مع شريف مدكور في مهرجان العلمين وحفلة جامدة جدا مع فرقة «طبلة الست» و فؤاد ومنيب باند».

https://www.facebook.com/ONtv/videos/%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B8%D8%B1%D9%88%D8%A7-4-%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%B9-%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D9%85%D8%B9-%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D9%85%D8%AF%D9%83%D9%88%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%87%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%86-%D9%88%D8%AD%D9%81%D9%84%D8%A9-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%AF%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D8%A7/1024566579065622/

وأضافت: «سهرة كلها مزيكا وغنا ومفاجآت تانية كتير يوم 20 يوليو بالمسرح الروماني بالمدينة التراثية احجز تذكرتك دلوقت من على موقع تذكرتي»

موعد انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية مهرجان العلمين

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يوم 11 يوليو الجاري و تستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات الدورة الثانية لمهرجان العلمين

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تخصيص شاطئ عام لخدمة أهالي مدينة العلمين بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجلس مدينة العلمين.

اقرأ أيضاًشروط لظهور المحجبات ومذيع ستات.. أجرأ تصريحات من الإعلامي شريف مدكور

«أتمنى تحملنا معها السلام».. نجوى كرم تهنئ الجمهور بالعام الهجري الجديد

مقالات مشابهة

  • معلومات عن منطقة يو أرينا.. تستضيف حفل محمد منير في العلمين الجديدة
  • عائشة بن أحمد تنضم لقائمة أبطال مسرحية "عملوها ازاي"
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • قناة on تروج لـ حفل طبلة الست و فؤاد ومنيب باند.. «فيديو»
  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • مهرجان العلمين يعلن يعلن موعد حفل محمد منير: الكينج قادر يعبر عننا (فيديو)
  • ليه مهرجان العلمين مهم؟ عزة مصطفى تُجيب (فيديو)
  • معلومات عن المسرح الروماني المكشوف في العلمين الجديدة.. يضم 1000 كرسي
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة