زنقة 20 ا الدار البيضاء

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بالوما التابع إداريا لسرية المحمدية جهوية الدار البيضاء، مؤخرا، من حجز كمية كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة كانت محملة بإحدى السيارات، وذلك على مستوى الطريق الرابطة بين المحمدية والدار البيضاء.

ووفق مصادر، فإن وزن المواد الفاسدة التي كانت مشحونة بسيارة من نوع “فورݣو” يقدر بحوالي طن واحد، حيث ثبت أنها كانت معدة ومجهزة وموجهة للتوزيع بعدد من الأسواق الممتازة المجاورة.

وأفادت ذات المصادر أن عناصر الدرك الملكي كانت قد استوقفت السيارة المذكورة في إطار إجراءات المراقبة الروتينية، وخلال عملية التفتيش الإحترازي المعمول به، اكتشفت أنها محملة بالمواد الفاسدة التي كان معظمها عبارة عن أنواع مختلفة من البسكويت منتهي الصلاحية، والذي كان مخزنا بطريقة غير صحية.

وقد تم فتح تحقيق معمق في القضية لاكتشاف مصدر المواد المحجوزة وتتبع مساراتها درءا لمساسها بصحة وسلامة المستهلكين، فيما تم الاحتفاظ بالموقوف تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال إجراءات التحقيق.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟

عادة ما يحلم بعض الأشخاص بارتدائهم الملابس البيضاء، وعلى الرغم من أنه لون يدل على البهجة والسرور؛ لكن يقلق البعض من رؤيته في المنام لأن له العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام

ارتداء اللون الأبيض في الحلم له العديد من الدلالات، فعندما تراه المرأة يكون له تفسير، وهناك تفسير آخر للعزباء أو الرجل عندما يرى هذا الأمر، فما تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام دلالة على خير أم شر؟.

وفسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام لو كان جديدا يشير إلى الأفراح التي تملأ الأيام القادمة، لأن الثياب البيضاء الجديدة تدل على وظيفة جديدة، أو خبر سعيد، أو الانتقال من حياة إلى أخرى أفضل منها، وإذا كانت مصنوعة من القطن تدل على الخير والرزق شرط أن الثوب يكون ناعما ومريحا.

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض للعزباء

وحال كان الثوب الأبيض قديم يدل على عودة شيء قديم في حياة الحالم، وإذا كانت عزباء تعود لخطيبها السابق، والسيدة المطلقة تعود لطليقها، وتعد أفضل الروئ هي رؤية الثياب البيضاء الواسعة النظيفة ومناسبة لِجسم الشخص، ويدل ارتداء الثوب الأبيض الواسع على سعة في الرزق والبركة في المال والصحة الجسدية والنفسية.

وحال كانت صاحبة الرؤية عزباء ولبست ثوبا أبيض في منامها، فإنها من أصحاب الفطرة السليمة والقلب الخاشع، ولو كانت العزباء مخطوبة ورأت أنها ترتدي في المنام ثوبا أبيض يشبه فستان الزفاف، فالله سيرزقها بالزواج السعيد قريبًا.

مقالات مشابهة

  • انتخاب بودراع خلفا للناصري على رأس مجلس عمالة الدار البيضاء
  • التحالف الثلاثي ينتخب بودراع رئيسا لمجلس العمالة خلفا للناصري
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لمونديال 2030
  • الحبس لشابين بعد ان ضبط بحوزتهم أكثر من كيلوغرام قنب هندي كانت موجهة بشراڨة
  • لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030
  • لفتيت يترأس في البيضاء اجتماعا موسعا لتتبع مشاريع كأس العالم 2030 ومراقبة تنفيذها
  • وزير الداخلية يدعو إلى تنزيل مشاريع المونديال كي تكون جاهزة في الآجال المحددة
  • تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟
  • بعد فاس.. لقجع ولفتيت يحطّان الرحال بالدارالبيضاء للكشف عن مخطط المدينة لاستضافة مونديال 2030