شفق نيوز/ أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، يوم السبت، القبض على شخص عنّف أبنته بطريقة وحشية في محافظة البصرة اقصى جنوبي العراق.

وذكر بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنه " بعد انتشار مقطع فيديوي في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي محتواه أب يعنف ابنته بصورة وحشية، على الفور استنفرت مفارز قسم حماية الاسرة والطفل والشرطة المجتمعية للتحري وجمع المعلومات عن المتهم، وفور وصول معلومات تؤكد مكان تواجده تم اعتقاله واصطحاب الطفلة المعنفة الى قسم حماية الاسرة والطفل".

واوضح "تبين ان الحادث قديم في عام 2021 حيث تم تسجيل شكوى بحقه من قبل الطفلة المعنفة بتاريخ 26 / 9 / 2021، لقيام والدها بتعنيفها، وتم تدوين اقوال المتهم حول مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي وذكر انه تم الحكم عليه بالحبس البسيط لمدة ستة اشهر وفق احكام المادة (1/413 عقوبات) مع إيقاف التنفيذ".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد البصرة

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عرضت أولي حلقات الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي لقي نجاحًا كبيرًا أثناء عرض الجزء الأول منه، ويذكر أنه قد عرضت اول حلقتين منه وقد لقوا تفاعل كبير عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”

 

ويعرض المسلسل عبر منصة نتفليكس حلقتين كل اسبوع ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط ومن المتوقع أن يلقي المسلسل انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبير في جميع حلقاته القادمة.

من مسلسل البحث عن علا عودة حازم شقيق علا من جديد


ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين

البحث عن علا نجوم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

البحث عن علا 
أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • القبض على طبيبين بالأقصر تحدثا عن المرضى بشكل غير لائق في مقطع صوتي
  • عاجل| بعد تداول مقطع صوتي.. القبض على طبيبين بالأقصر تحدثا حول طرق التحـرش بالمرضى
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • كاتب صحفي: لقاء وزير التعليم على قناة «إكسترا نيوز» تميز بالصراحة (فيديو)
  • «المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية
  • أطباء مصريون يعترفون بتحرشهم بمريضات بطريقة صادمة
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي