البوابة نيوز:
2024-07-05@11:34:47 GMT

تأجيل محاكمة متهمي حرس الثورة لجلسة 4 أكتوبر

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

قررت محكمة الجنايات، المنعقدة بمجمع محاكم بدر اليوم السبت، تأجيل محاكمة 43 متهمًا للانضمام لجماعة إرهابية في القضية المعروفة بحرس الثورة لجلسة 4 أكتوبر.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين عصام أبو العلا، وغريب محمد متولي ومحمود زيدان ومحمد نـبيل وبحضور حمدي الشناوي الأمين العام لمأمورية طرة وسكرتارية أحمد مصطفى.

 

وأمرت النيابة من قبل برئاسة المستشار خالد ضياء الدين بإحالة 43 متهماً بتولي وقيادة جماعة إرهابية إلى المحاكمة العاجلة، لمعاقبة المتهمين وفقا لمواد الاتهام المبينة بقرار الإحالة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة الجنايات محاكمة 43 متهما جماعة إرهابية حرس الثورة

إقرأ أيضاً:

كورال أطفال مسرح ٢٣ يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة

 

شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، أمس الأربعاء، حفلا فنيا، استمرارا لاحتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني بذكرى ثورة 30 يونيو، المقدمة ضمن برامج وزارة الثقافة.

فريق كورال الأطفال

أحيا الحفل فريق كورال الأطفال بقيادة المايسترو حسام الشريف، وشهد الجزء الأول منه باقة متنوعة من الأغاني الوطنية لعمالقة الغناء في مصر والوطن العربي، في أداء جماعي منها: "صوت بلادي، ما شربتش من نيلها، ويا حبيبتي يا مصر".

وتواصلت فعاليات الحفل المقام بإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، مع عدد من الأغنيات في أداء فردي منها: "يا أغلى اسم في الوجود، وحبك أصيل وكفاية"، وغيرها من الأغنيات، وسط تفاعل جماهيري كبير.

واختتم الحفل المنفذ ضمن أنشطة فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، مع ورشة تصميم لوحات في حب مصر وأخرى عن العام الهجري الجديد بالفوم وخامات من البيئة، بجانب فقرة إلقاء قصائد شعرية ذات طابع وطني لعدد من الأطفال الموهوبين.

عرض فني لفرقة “فراشات المحلة”

ومن المقرر أن تتواصل الفعاليات الفنية التي تنظمها قصور الثقافة بمحافظة الغربية، مساء اليوم الخميس مع عرض فني على مسرح ٢٣ يوليو لفرقة "فراشات المحلة" للتعبير الحركي والباليه، في ضوء البرنامج الحافل المقدم هذا الأسبوع احتفالا بالذكرى الحادية عشرة للثورة المجيدة.

 

مقالات مشابهة

  • لقاء عن "سينما ثورة يوليو" ضمن أنشطة ثقافة الفيوم
  • نظر محاكمة 22 متهما بقضية الهيكل الإدارى للإخوان غدا
  • كورال أطفال مسرح ٢٣ يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة
  • تأجيل محاكمة مومو والنيابة العامة تتهمه بالتواطؤ في واقعة “السرقة المفبركة”
  • تأجيل محاكمة رئيس بلدية القبة السابق و”البوشي” الى دورة جنائية مقبلة
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • تأجيل قضية ألاعيب شركات التأمين على الحياة لجلسة 9 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لسبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة لحن أغنية "أول حياتي ياما"