هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نجم المنتخب الوطني للرماية اللاعب عزمى محيلبة، بعد فوزه بالميدالية البرونزية في منافسات السكيت ببطولة العالم للكبار ٢٠٢٣ المقامة بدولة أذربيجان.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الكبير لنجم المنتخب المصري للرماية عزمي محيلبة، مؤكداً أن البطل المصري عزمي محيلبة دوما يُسجل لمصر إنجازات تاريخية في رياضة الرماية، فهو أول لاعب مصري في تاريخ الرماية يعتلي منصات التتويج ببطولات العالم للمرة الثانية على التوالي بعد تحقيقه الميدالية الذهبية ٢٠٢٢ والبرونزية ٢٠٢٣.

 

وأشار "صبحي" إلى أن منظومة الرماية المصرية تسير على خطى ثابتة نحو تحقيق الإنجازات العالمية في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، لاعتلاء منصات التتويج وتصدر التصنيفات على كافة المستويات، مشيداً بمنظومة الرماية المصرية ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة اللواء حازم حسنى على الإنجاز الجديد الذي سطره «عزمي محيلبة» في سجل نجاحات الرياضة المصرية.

جدير بالذكر ان اللاعب المصري عزمي محيلبه قد تأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس ٢٠٢٤.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عزمي محيلبة السكيت لرماية

إقرأ أيضاً:

وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمعهد ناصر، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.


اطلع الوزير من اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم الطبي المعالج للحالة علي أخر تطورات الحالة، والعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمعهد التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ورئيس اللجنة الأوليمبية، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية والفريق المعالج وأسرة اللاعبة.


كما حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على توجيه الشكر وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، ؛ لجهوده في توفير رعاية ملائمة للاعبة منتخب السباحة شذي محمد نجم، بمعهد ناصر.


وأعرب الوزير عن عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.


وأشار «صبحي» إلى دعم ورعاية الرياضيين المصريين علي كافة الأصعدة وفي مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • اليوم| نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر