صراحة نيوز – أكد وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي الدكتور عزمي محافظة أن المدارس التابعة لمديرية تربية الأغوار الجنوبية استوعبت جميع من تقدموا لتسجيل اطفالهم في الصف الأول الابتدائي.

جاء ذلك في معرض تعقيبه على منشور لاحد المواطنين أدعى فيه  عجز مدارس لواء الأغوار الجنوبية عن استيعاب الطلبة الجدد للصف الأول الابتدائي وانه تم استثناء  ٤٠٠ طلب.

وزاد محافظة مؤكدا بوجود متسع لقبول ١٠٠ طالب فوق الذين تم قبولهم لافتاً إلى أن صاحب المنشور أصر على قبول ابنته في مدرسة بعينها أغلق باب التسجيل فيها فأخذ يتوعد بأنه سينشر ما نشره .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يفند الأخبار المتناقلة عن مصادر في الحزب ويؤكد أن موقفه يصدر في بيان رسمي

الثورة نت/..

أكد حزب الله اللبناني مساء اليوم السبت، أنه لا يوجد لديه مصادر لتناقل الأخبار، وأن موقفه يصدر في بيان رسمي صادر عن العلاقات الإعلامية التابعة له.

وجاء في بيان صادر عن العلاقات الإعلامية لحزب الله: إن “بعض وسائل الاعلام تنشر أخباراً تنسبها إلى مصادر في حزب الله تتعلق بمصير مسؤولي حزب الله عقب الغارات الوحشية على الضاحية الجنوبية، وآخر تلك الوسائل وكالة الصحافة الفرنسية والتي نسبت أخبارها إلى مصادر رفيعة في حزب الله، يهمنا أن نؤكد مجدداً أنه لا يوجد لدينا مصادر في حزب الله، وموقفنا يصدر في بيان رسمي صادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله”.

وأشار حزب الله إلى أن بعض وسائل الاعلام لا سيما عدد من المواقع الالكترونية نشرت أيضا أخباراً كاذبة وشائعات لا قيمة لها تتعلق بالوضع التنظيمي لعدد من كبار مسؤولي حزب الله تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد جمهور المقاومة من قبل الذين سخّروا أقلامهم وألسنتهم ومواقعهم في خدمة العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يفند الأخبار المتناقلة عن مصادر في الحزب ويؤكد أن موقفه يصدر في بيان رسمي
  • كاتب اقتصادي يفند أهمية توقيت زيارة رئيس الإمارات لمصر
  • وزير الشؤون: ملتزمون بعدم التمييز
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • «الجديدان» يقودان الإمارات والعربي في «الأولى»
  • غارة إسرائيلية على حي السلم بضاحية بيروت الجنوبية
  • سلطان القاسمي يشهد تخريج الدفعة الأولى من طلبة أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • سلطان القاسمي يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • «التعليم»: طلاب الحضر يتفوقون على الريف في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • نقيب أطباء لبنان: القطاع الصحي يستطيع استيعاب أعداد هائلة من الجرحى