يوافق اليوم عيد ميلاد الفنانة علا رشدي، والتي تحتفل بعيد ميلادها الـ43، حيث وُلدت في 19 أغسطس 1980، والفنانة علا رشدي متزوجة من الفنان أحمد داوود، ويعد الثنائي من أشهر ثنائيات الوسط الفني، الذي يحرص العديد من المعجبين على متابعتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ولقاءاتهم التلفزيونية، وفيما يلي نظرة سريعة على قصة حب علا رشدي وأحمد داوود، من بداية قصة حبهما إلى الزواج.

قصة الرقص في حياة علا رشدي وأحمد داوود

حيث كان أول لقاء لعلا رشدي وأحمد داوود في عام 2006 في مركز الإبداع الفني، حينما كانت علا رشدي تدرس التمثيل والرقص وأول ما لفت انتباهها في أحمد داوود هو رائحته الجميلة، حسب تصريحاتها السابقة في عدد من اللقاءات التلفزيونية.

أول نظرة لأحمد داوود وعلا رشدي

ومن جانبه لم يدرك أحمد داوود هوية علا رشدي بسبب مظهرها في العرض الذي شاهدها به لأول مرة، وقال عن هذا اللقاء: «كانت ترتدي بنطلونًا أسود وتيشيرتًا أبيض، وقلت في نفسي هل هذه رجل أم امرأة؟».

تدخل والدة علا رشدي في حياتهما

واندلعت شرارة الحب بين علا رشدي وأحمد داوود أثناء أدائهما لعرض راقص بعنوان «عنبر واحد»، حيث قدما رقصة سالسا مشتركة، وفي البداية، كانا مجرد أصدقاء، وكانت والدة علا تصر على أنهما مجرد أخ وأخت، ورفضت الفكرة بشدة، ولكن المشاعر تطورت بينهما إلى الحب، وعارضت عائلة علا هذا في البداية.

 

آخر أعمال الفنانة علا رشدي الفنية.. مسلسل «بـ 100 وش»

وقال أحمد داوود: «كانت والدتها تصر على أننا أخوة، لأنها كانت تعتبرني طفلاً صغيرًا وفنانًا طموحًا، وحتى الآن تعرفني باسم المهندس أحمد داوود»، واتفق أحمد وعلا على عدم التحدث في الأمر لبعض الوقت، قبل أن يجتمع والدهما ويشرح لهما الموقف ويطلب رأيهما: «دعونا لتناول العشاء في منزلهم، كنت هناك مع عائلتي، وتوقعت أن يحدث خلاف بين والدي ووالدة علا، ولكن الحمد لله قرأنا الفاتحة سويًا».

وكانت آخر أعمال الفنانة علا رشدي الفنية مشاركتها في مسلسل «بـ100 وش» بطولة آسر ياسين والفنانة نيللي كريم، ومسلسل «ونحب تاني ليه؟» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم فهمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علا رشدي أحمد داوود

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن حملها في مولودتها الأولى، وذلك بعد 3 أشهر من إعلان زواجها في يونيو الماضي.

سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها

وكشفت سلمى أبوضيف، عن حملها خلال ظهورها على غلاف عدد أكتوبر من مجلة «ڤوج العربية»، وكشفت عن نوع المولود، مؤكدةً أنها تنتظر بنت.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Vogue Arabia (@voguearabia)

وقالت سلمى أبو ضيف: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

وعلقت سلمى على ما تخبئه لها الحياة في هذه المرحلة الجديدة: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

عقد قران سلمى أبو ضيف

واحتفلت سلمى أبو ضيف، بعقد قرانها يوم 12 يونيو الماضي، في حفل عائلي بسيط بمنزلها، وكانت قد فاجأت الجميع بخطبتها قبل عقد القران بأسابيع قليلة.

حفل زفاف سلمى أبو ضيف

وفي يوليو الماضي، احتفلت سلمى ابو ضيف بحفل زفافها، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهرت مع عدد من أصدقائها وزوجها إدريس عبد العزيز، وهم يمسكون بخيوط مترابطة والمكان ممتلئ بالزهور وسط طقوس غريبة، أثارت بها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

زفاف سلمى أبو ضيف

وظهرت أبوضيف، مرتدية فستانا ورديا وتضع تاجا من الورود على رأسها، ولم تكشف عن مكان وتفاصيل الاحتفال، واكتفت بشكر أصدقائها على هذا اليوم.

اقرأ أيضاًسلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»

سلمى أبو ضيف تحتفل بـ زواجها وسط طقوس مثيرة للجدل

أبرز اللقطات من عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف | صور

مقالات مشابهة

  • قائد الجو بالحرس الثوري: حرب شاملة كانت ستعيد إيران 20 عاماً للوراء (فيديو)
  • الفرقة 98 الإسرائيلية بدأت عمليات موجهة في لبنان وتواصل القصف على البلدات الجنوبية(فيديو)
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • صورة تثير شائعات ارتباط أنجلينا جولي من جديد
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • في ذكرى ميلادها.. لماذا رفضت شريفة ماهر الزواج من أحمد مظهر؟
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc