لجريدة عمان:
2024-07-06@11:48:03 GMT

تطور إيجابي للحارس مانويل نوير بعد الجراحة

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

تطور إيجابي للحارس مانويل نوير بعد الجراحة

ميونيخ (ألمانيا) «أ.ف.ب»: قال توماس توخل مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم إنه يأمل في أن يعاود قائد الفريق مانويل نوير التمارين "في الأسابيع المقبلة"، معتبراً أن تطور إصابة حارس المرمى كانت "إيجابياً للغاية" بعد خضوعه لجراحة قبل 20 يوماً.

وخضع نوير (37 عاماً) الذي تعرض لكسر في الجزء السفلي من ساقه اليمنى في بداية ديسمبر خلال ممارسته رياضة التزلج، لعملية إعادة تأهيل مخطط لها، وفقاً لما صرّح به بايرن في 30 يوليو لإزالة قطعة معدنية.

وقال توخل: انخفضت التوقعات بشأن عودته إلى التدريب الجماعي. ما رأيته في الأيام الأخيرة من مانويل نوير كان مثيراً للإعجاب.

وتابع: نتمنى أن يعود إلى التمارين الجماعية مرة أخرى في الأسابيع المقبلة.

وفي غياب نوير، يبحث النادي البافاري عن حارس مرمى ثانٍ إلى جانب سفين أولريش الرقم 2 الأبدي في بايرن منذ عام 2015، علماً أن بطل ألمانيا للموسم الحادي عشر توالياً سمح للحارس السويسري يان سومر الذي انتقل من بوروسيا مونشنجلادباخ للحلول بدلاً من نوير بين الخشبات الثلاث في الموسم الماضي، بالرحيل إلى إنتر الإيطالي من دون إيجاد بديل له.

وقال توخل من دون تحديد ما إذا كان الحارس الذي يبحث عنه بايرن سيكون اساسياً أم بديلاً لنظيره أولريش: نريد أن نحافظ على قدرتنا للمنافسة على مستوى عال ولا يمكننا ضمان ذلك، ولهذا السبب نتطلع إلى التعاقد مع حارس مرمى.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطات مصورة تظهر ما فعله إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، مع نظيره في منتخب الإكوادور، ألكسندر دومينيجيز، بعد نهاية مباراة المنتخبين، فجر الجمعة.

وكان منتخب الأرجنتين قد تفوّق على منافسه الإكوادور بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي، في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

وتألق إيميليانو مارتينيز خلال ركلات الترجيح، إذ تصدى لبعضها، ليساعد في تأهل منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من البطولة المقامة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال احتفالات منتخب الأرجنتين بتجاوز عقبة الإكوادور، ترك إيميليانو مارتينيز الاحتفالات، وتوجّه نحو حارس مرمى المنافس، إذ حرص على مواساته ودعمه، لتخطف هذه اللقطات الأنظار.

الأرجنتينرياضة كرة القدمنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تعبر لنصف نهائي “يورو 2024” على حساب ألمانيا
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟
  • والد حارس منتخب تركيا يعلّق على أداء ابنه في مباراة النمسا
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع