عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم من الطوغو، لإدارة مباراة ذهاب الدور التصفوي الأول لكأس الكاف، الذي سيجمع أولمبي الشلف، بمضيفهم باندل النيجيري.

وأختير الحكم أكليسو قناما، لإدارة هذه المباراة، بمساعدة مواطنيه، كوملان دومينيو، مساعد اول، وأبدو كبيلافيا، حكم مساعد ثاني.

كما سيكون الطوغولي الآخر، كواسي اتيسو أتيوقوبي، حكما رابعا في هذا اللقاء، فيما عين سيكو كونيه، من ليبيريا، محافظا للمباراة.

يذكر أن مباراة أولمبي الشلف، ومضيفه نادي باندل أنسورنس، مقررة اليوم السبت، انطلقا من الساعة الرابعة زوالا، بتوقيت الجزائر، بملعب “صامويل أوقبيموديا”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف: مشاركتي عضو تحكيم في جوائز إيمي الدولية شرف كبير

كشف النجم يوسف الشريف عن مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024، وذلك من خلال حسابه بموقع “X”.

حيث كتب يوسف الشريف قائلًا: "يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام.

وأبدي يوسف الشريف سعادته البالغة باختياره، حيث قال: "إنه لشرف كبير أن نساهم في اختيار أفضل البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم".

وضمت لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي الدولية عددا آخر من الفنانين المصريين والعرب أبرزهم إياد نصار، درة، روجينا، أشرف زكي، ميساء مغربي، المخرج عادل أديب، هدى الإتربي وعددا آخر من المشاهير.

من المفترض أن يشارك يوسف الشريف بمسلسل «الراكون» في السباق الرمضاني القادم والذي يعد من تأليف إنجي علاء، وإخراج ماندو العدل.

كوفيد 25 

وكانت أخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "كوفيد 25"، الذي عرض في رمضان 2021، والذي شارك في بطولته كل من: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

قصة كوفيد 25

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر، ويكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين.. ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به.

مقالات مشابهة

  • يوسف الشريف: مشاركتي عضو تحكيم في جوائز إيمي الدولية شرف كبير
  • طاقم تحكيم سعودي يقود مباراة كلاسيكو كأس العراق
  • الرئيس النيجيري يتطلع للتمديد رغم قيادته المضطربة للإيكواس
  • يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • اجتماع مصغر بمشاركة نتنياهو وجالانت لبحث صلاحيات طاقم مفاوضات وقف إطلاق النار
  • بعد هجمات ضد مدنيين.. الجيش النيجيري ينصب كمين لمجموعة إرهابية
  • الاردن.. وسام ذهبي أولمبي
  • تعرف على حكم مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي اليورو
  • طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري