خرج حمادة الحلو، نجل المطرب محمد الحلو عن صمته ليرد على الهجوم العنيف الذي تعرض له من قِبل الجمهور بعد مشاركته أمس الأربعاء في حفل كاسيت 90 بجدة في المملكة العربية السعودية، واستبداله كلمات أغنية "عمار يا إسكندرية" ليغنيها "عمار يا سعودية" الأمر الذي وضعه في مرمى النيران خلال الساعات الأخيرة الماضية.

كاسيت 90| ظهور مفاجئ لـ محمد الحلو بأغنية منذ 36 عامًا نجل محمد الحلو يفتح النار على منتقدي والده بسبب “عمار يا سعودية”

أعرب حمادة الحلو عن استيائه الشديد من الهجوم على والده بسبب استبدال كلمات أغنيته "عمار يا إسكندرية" لتكون "عمار يا سعودية"، تعبيرًا عن حبه للمملكة العربية السعودية، وتكريمًا لها لكونه يُغني على أراضيها، حيث قال: "فين الكلمة العيب أو الحرام اللي قالها، السعودية اخواتنا وهو حب يقدر الناس زي ما قدروه".

محمد الحلو

وأضاف نجل محمد الحلو: "أول حاجة قال عمار يا إسكندرية وبعدين قال عمار يا سعودية، وطالما الناس بتزعل من تمجيد الفنانين والمطربين للسعودية في كل حفل يحيوه هناك، بتروحوا تشتغلوا هناك ليه؟!".

محمد الحلو عن أزمة “عمار يا سعودية” في حفل كاسيت 90: هرد في الوقت المناسب

وبدوره، صرح الفنان محمد الحلو بأنه سيعلق على كم الهجوم العنيف الذي تعرض له من قبل الجمهور بعد استبداله كلمات أغنية "عمار يا إسكندرية" خلال حفل كاسيت 90 في السعودية، ولكن في الوقت الذي يراه مناسبًا للرد والذي من المقرر أن يكون خلال الفترة المقبلة، حتى تهدأ الأزمة.

محمد الحلوحفل كاسيت 90

وخطف المطرب محمد الحلو قلوب جمهوره وعُشاقه أمس الجمعة أثناء إحيائه حفل كاسيت 90، بجدة في المملكة العربية السعودية، والذي نظمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة نخبة مميزة من نجوم التسعينات، وهم حميد الشاعري، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، ومحمد محيي وسيمون، وحسام حسني، وخالد عجاج.

جدير بالذكر أن أغنية "عمار يا إسكندرية" هي تتر المسلسل الشهير "زيزينيا"، وهي من كلمات الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، ومن ألحان الراحل الموسيقار عمار الشريعي.

محمد الحلو في حفل كاسيت 90تركي آل الشيخ يُعلن عن إعادة حفل كاسيت 90 بموسم الرياض قريبًا

على صعيد آخر، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إعادة حفل كاسيت 90 في موسم الرياض قريبًا، بعد النجاح الجماهيري الضخم الذي شهده الحفل في جميع أنحاء العالم، وجاء ذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

تركي آل الشيخ عبر فيسبوك

وكتب تركي آل الشيخ: "سعيد بالنجاح الذي تحقق لحفلة كاسيت 90 التي أعادت ذكرياتنا الجميلة مع كوكبة رائعة من النجوم، ونتيجة لهذا النجاح وتقديرا لهؤلاء النجوم، تقرر إعادة الحفل على نطاق أوسع في موسم الرياض، بالإضافة للاستفادة من نجوم الحفل في حفلات أخرى فردية"، مؤكدًا أن هيئة الترفيه داعمة للإبداع أينما كان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الحلو حفل كاسيت 90 المملكة العربية السعودية عمار يا سعودية تركي آل الشيخ موسم الرياض الهيئة العامة للترفيه فيس بوك اخبار محمد الحلو اخبار الفن اخبار الفنانين نقابة المهن الموسيقية العربیة السعودیة عمار یا سعودیة حفل کاسیت 90 محمد الحلو آل الشیخ فی حفل

إقرأ أيضاً:

رسالتي إلى الحكومة الجديدة.. «المبادرات الرئاسية تستحق المراجعة»

فور وصوله إلى كرسي الحكم، بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في إطلاق العديد من المبادرات الرئاسية الجادة مثل «حياه كريمة» و«سكن لكل المصريين» و«التجمعات التنموية بشبه جزيرة سيناء» و«التجمعات الصناعية بالمدن الجديدة» و«100 مليون صحة» وغيرها من المبادرات الرئاسية التى سجلت نجاحات باهرة، سعر بها المواطن البسيط في كل شبر وربع ونجع من نجوع القطر المصري شمالا وجنوباً شرقا و غربا، بل إن بعض دول العالم قررت أن تبعث بوفود رسمية للتعرف على حجم إنجازات هذه المبادرات، لنقل الصورة كاملة لبلادهم.

قصص النجاحات الكبيرة التي سجلها المصريين من خلال هذه المبادرات لا تنتهي، ويحتاج ذكرها لآلاف السنين لتسجيلها، لأنها ببساطة شديدة نتاج عمل جماعي، وجهود مخلصة لشباب آمن بروح الفريق.

ولأن النجاحات من حين لآخر، تحتاج إلى وقفة لمراجعة ما تم إنجازه على الأرض، لتصحيح المسار، أو البناء على ما تم إنجازه، لضمان نجاح المنظومة، أو تدارك الأخطاء حال وقوعها لتصحيح المسار.

نعم نحتاج الى مراجعة ما تم إنجازه من مبادرات رئاسية بشكل دوري، والسؤال عن المستفيدين، ومن الذي أنتج، ومن الذي تاجر بالمشروع، ومن الذي يستحق، ومن الذي تسلل للحصول على حق غيره، حتى تؤتى هذه المبادرات ثمارها، ونحصل منها على ما نصبو إليه، وهو مجهود كبير يقع على عاتق الحكومة الجديدة بكامل طاقمها من وزراء و محافظين وقيادات فنية وغيرهم من القيادات.

قبل عدة أيام، تلقيت عدة رسائل من شباب التجمعات التنموية «تجمع النهايات» بمدينة رأس سدر بشبه جزيرة سيناء، ينتقدون تأخر العمل لمدة وصلت إلى 3 سنوات، حوالى 200 أسرة تأجلت أحلامهم بسبب غياب منظومة العمل الجماعي، وهو ما يستدعي المراجعة لمعرفة أسباب تأخر العمل، الأمر نفسه يتكرر ولكن بشكل مختلف، بالتجمعات الصناعية التي تطرحها المدن الجديدة للشباب، فانقض عليها «سماسرة المدن الجديدة» فتحولت التجمعات إلى سلعة يشتريها التجار لإعادة بيعها للمحتاجين إليها، طمعا في «الأوفر» ببساطة شديدة لأن المنظومة بها ثغرات ولعل الطرح الأخير لتجمع مدينة «العاشر من رمضان» بشرق القاهرة ، خير دليل على ذلك.

وفي المقابل تواصل الدولة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان جهودها للانتهاء من تنفيذ أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بالمدن الجديدة من «أسوان للإسكندرية» والأمر نفسه تكرر في ووزارة الصحة وغيرها من الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية التى نجحت وبشدة في تنفيذ مبادرات الرئيس، وننتظر منها تحقيق نجاحات أخرى من أجل عيون المصريين.

رسالتي إلى الحكومة الجديدة، من فضلكم النجاح عمل جماعي، ومراجعة ما يتم إنجازه على الأرض فرض عين، حتى تصل جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى كل مصري، حتى تصل ثمار التنمية إلى كل شبر على أرض مصر.

مقالات مشابهة

  • نصف سكان العالم يجتمعون تحت مظلة منظمة شنغهاي.. نخبرك القصة كاملة
  • رسالتي إلى الحكومة الجديدة.. «المبادرات الرئاسية تستحق المراجعة»
  • رفع سن التقاعد إلى 65 سنة في السعودية لهذه الفئات داخل المملكة.. ما القصة؟
  • تفاصيل جديدة حول حادثة غرق الطبيب السعودي عبدالله العنزي وابنه في شلالات سويسرا
  • ألمانيا كاملة العدد قبل مواجهة إسبانيا في يورو 2024
  • محادثات سعودية أمريكية تتناول التطورات بالسودان
  • سعودية توثق بعدسة كاميرتها مهنة الصبّابات بالرياض وحضورهن اللافت في المجتمع
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • عند جادة شارل الحلو... حادث سير بين عدد من السيارات هل من إصابات؟