متابعة بتجــرد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل النجم محمد عبده الأخير في لندن، وظهرت فيه طفلته الصغيرة العنود.

وظهرت الطفلة البالغ من العمر 5 سنوات وهي تسير بسرعة على المسرح وتقترب من والدها الذي حملها بحب بين ذراعيه واحتفلت معه على المسرح، حيث قامت بتقطيع قالب الحلوى معه وسط أجواء من الفرح بين الجمهور.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع المتداول ونال اعجاب الآلاف من محبي “فنان العرب”، وتفاعلوا مع المقطع وعبروا عن حبهم الكبير له، وأثنوا على إهتمامه الكبير بعائلته وحرصه على التواجد معهم في كل الأوقات، متمنيين له ولعائلته المزيد من السعادة والفرح.

وأحيا المطرب السعودي حفله الغنائي بالعاصمة لندن وبدأ بأغنية “ليلة خميس” التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من خلال التصفيق وترديد كلمات الأغنية، كما قدم الفنان مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

main 2023-08-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عين دربات.. وجهةٌ سياحيّة بمحافظة ظفار ذات مناظر ساحرة تأسر الألباب

طاقة- العُمانية

تقع عين دربات شرق ولاية طاقة على الطريق الرئيس المؤدي إلى ولاية مرباط، وتتميز بمنظرها الخلاب وطبيعتها البكر وغابات من الأشجار الكبيرة وأشجار الصبار والسدر، وأشجار النارجيل التي تطل بجمالها عند بداية النزول إلى الوادي.

وتعد عين دربات من أهم العيون المائية في محافظة ظفار ويستمر انسياب شلالاتها عادة لعدة أشهر لتوفر بذلك كميات كبيرة من المياه تعزز تغذية المخزون المائي الجوفي في المحافظة.

ووادي دربات عبارة عن حديقة طبيعية تتخللها الشلالات والبحيرات والجبال والكهوف ذات الرواسب الكلسية المتحجرة في سقوفها وأرضياتها إلى جانب أنواع مختلفة من الحياة البرية والسهول الخضراء، وفي بعض مواسم الخريف يتكون في هذا الوادي شلال يصل ارتفاعه إلى حوالي 100متر في منحدر جبلي جميل وهادئ يصب باتجاه الشمال.

ويمكن للزائر والسائح رؤية شلالات دربات من الطريق الرئيس في حالة جريانه، وعند ارتفاع منسوب المياه في وادي دربات تتفجر العين، خاصة عند هطول الأمطار الغزيرة.

مقالات مشابهة

  • «مش روميو وجولييت» رسالة حب وتسامح
  • النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • عين دربات.. وجهةٌ سياحيّة بمحافظة ظفار ذات مناظر ساحرة تأسر الألباب
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • البركاني يكشف ما فعلته ‘‘الكويت’’ مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح
  • لبنان".. "أبو سليم" يسقط على المسرح أثناء تكريمه (فيديو)