موقع 24:
2024-09-18@09:29:02 GMT

سيميوني: أتلتيكو ينقصه لاعب وسط

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

سيميوني: أتلتيكو ينقصه لاعب وسط

مع تبقي 12 يوماً قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، في منتصف ليل الأول من سبتمبر (أيلول)، قال مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، اليوم السبت، إن وصول لاعب وسط سيكمل "ما يحتاجه الفريق ليكون قادراً على المنافسة بأفضل طريقة"، لأنه سيشغل مكاناً يعتبره المدير الفني حتى الآن "غير محمي جيداً".

وصرح المدرب في مؤتمر صحافي عقب جلسة التدريب الصباحي بالمدينة الرياضية للأتلتي: "بخلاف حالة كوكي (المصاب)، لدينا خيار باريوس، وهو الآن في حالة جيدة جداً، فقد تعافى بالفعل، وسيخوض مباراة غد الأحد، وهناك احتمالات في الخطة البديلة إذا لم تكن هناك إمكانية لوصول لاعب وسط، إذا وصل لاعب وسط، فسنكون منظمين بشكل أفضل، لأننا سنشغل ذلك المكان غير المحمي جيداً".

جواو فليكس يقترب من #برشلونة #24Sport pic.twitter.com/GeX4NauMus

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 19, 2023


وتابع: "الفريق بخير، يمنحنا الشباب الذين وصلوا (مؤخراً) الطاقة والحيوية، لم يتمكن الكثير منهم بعد من اللعب، لكنهم يبدون بحالة جيدة، ويتدربون جيداً، وسوف يشاركون بالتأكيد في المباراة ونحن سنحتاجهم، في وجود لاعب وسط، سنكمل ما تحتاجه المجموعة والفريق ليكونوا قادرين على المنافسة بأفضل طريقة".
ويزور أتلتيكو مدريد ريال بيتيس غداً الأحد، وعن خصمه قال سيميوني: "إننا نعرفه، إنه فريق يلعب بشكل جيد، وله هيكل لعب لا يغيره مدربه، شجاع دائماً، ويسعى دائماً لإلحاق الضرر، لديهم لاعبون يتسمون بالسرعي على المستوى الهجومي، وصول إيسكو سيعزز لعبهم، فبإمكانه اللعب على أي من الجانبين".
كما أكد المدرب أن بيتيس يحظى "بمهاجمين من الدرجة الأولى"، وباستطاعته اللعب بشكل جيد "هجومياً ودفاعياً" كما أنه لديه "حارس جيد جداً"، مبرزاً أنه فاز في الجولة الماضية من الليغا في "مباراة هامة أمام فياريال" وهذا من شأنه أن يمنحه الثقة والحماس.
وسيفتقد أتلتيكو غداً على ملعب بينيتو بيامارين لجهود كل من مانويل مولينا (الذي بات يتدرب مع الفريق)، وخوسيه ماريا خيمينيز، ورينيلدو ماندافا، وأنخل كوريا، وكوكي ريسوريكسيون، وجواو فليكس.
وبخصوص المهاجم البرتغالي الذي ينتظر عرضاً للرحيل عن فريق العاصمة الإسبانية، قال سيميوني: "أقول دائماً إنه من الأفضل توجيه السؤال له، أرى أنكم لا تجرون معه حوارت منذ فترة، ومن ثم لا توجد لديكم إمكانية لسؤاله عن أي شيء، وتوجهون الأسئلة لنا بشكل مستمر".
وأوضح: "إنه ضمن المجموعة التي تدربت معنا منذ بداية الموسم، ولم يشارك في المباريات الودية، لأنه كان في البداية مصاباً ما أبعده عن أول مباراتين وفهمنا أنه لم يكن مستعداً للمباراتين التاليتين، أنه لم يكن مستعداً للعب، لأنه كان بحاجة إلى التدريب للعب مرة أخرى ولهذا السبب لم يكن من بين الذين تم استدعاؤهم".
وأضاف المدرب: "حظي بأسبوع جيد من التدريبات وكان مع الفريق في مباراة الدوري الأولى وقد عانى أمس من بعض المتاعب ولن يشارك غداً، هذا ما يمكنني التعليق عليه بشأن ما يعنيني، وهو الفريق والتشكيل الذي نعمل عليه الآن".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني دييغو سيميوني أتلتيكو مدريد لاعب وسط

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد أمام نظيره فالنسيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، وذلك في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

تمكن كونور كالاجير من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39، بعد تمريرة من رودريجو دي بول إلى زميله كالاجير الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد تسديدة أرضية بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

غافي يقترب من العودة للمشاركة رفقة برشلونة موعد عودة إبراهيم دياز من الإصابة

ونجح أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54، بعد عرضية من ماركوس لورينتي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها صامويل لينو برأسية ليتابعها جريزمان بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 4+90، سجل جوليان ألفاريز الهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد، بعد تمريرة من ريكيلمي إلى ألفاريز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

ترتيب فريقي أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين، فيما يتذيل فريق فالنسيا الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة أربعة لقاءات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • ألفاريز: سعيد بهدفي الأول مع أتلتيكو
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • الدعيع‬⁩: الاتحاد‬⁩ ينقصه التجانس وسينافس الهلال .. فيديو
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني