متابعة بتجــرد: انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” مقطع فيديو من كواليس مشهد لرقصة هنا الزاهد ثم قيامها بضرب الفنان أحمد السعدني خلال الحلقة الثامنة من مسلسل “سيب وأنا سيب”.

وكان المشهد عبارة عن تعرض “بيلا” للخطف من قبل عصابة بسبب شقيقها، وأمرها رئيس العصابة بالرقص ليأتي زوجها “إبراهيم” لينقذها ويراها وهي بترقص فيقوم بضربها، لترد له الضرب مضاعفاً، لينطلق الاثنان في الضحك بعدما لم يتمالك السعدني نفسه من الضحك.

وتدور أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب” حول “نبيلة” التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة خمس سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ بأنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيلاً لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن “إبراهيم” لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

مسلسل “سيب وأنا أسيب” يعرض على منصة “شاهد vip” ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

@ahmed.abdella ما وراء الكاميرا ! القلم بتاع هنا لبس غصب عنها ???? #احمدعبداللاه #abdella_stunt_team #سيب_وانا_اسيب ♬ original sound – أحمد عبد اللاه main 2023-08-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سیب وأنا

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجاب على أسئلة الإعلاميين خلال مأدبة إفطار عقب انتهاء حفل تخرج طلبة أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد، وخاصة ملف السد الإثيوبي وإنفاق مئات المليارات على محطات تقطير وتنقية وتحلية المياه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: "الرئيس السيسي أكد على أن دعم مصر للصومال يأتي من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا الدعم بإثيوبيا، فضلاً عن أن مصر قدمت الدعم لتجنب دخول السودان في أزمة الحرب التي وصلت لها حاليا".

وأوضح موسى، أن الرئيس السيسي أكد على أن الدولة تواجه تحديات، وعلى الإعلام والدراما بعث رسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية، مشددًا على ضرورة إتاحة القضايا المثارة للحوار الوطني وإشراك الخبراء فيها.

واستعرض "موسى"، تصريحات الرئيس السيسي بمائدة الإفطار والتي قال خلالها: "بذلنا ونبذل جهودًا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان، وندعم وحدة الصومال واستقراره، وتماسك الدولة هو الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات".

وأكد السيسي، خلال الحوار أن مخرجات الحوار الوطني مهمة جدًا لتوضيح تطورات القضايا الإقليمية والدولية، مشددًا على أن الإعلام والدراما يمكن أن يبعثا برسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية من الحوارات المغلقة.

وأشار السيسي إلى أن وحدة المصريين هي الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات، مختتما: مصر ستكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • “مش بحب أروح الساحل”.. أحمد فهمي يحدث جدلاً بتصريحاته
  • الطاهر إبراهيم يتفقد المحاصيل الزراعية المطرية بمجمع “قرى حميراء” بهضبة المناقل