حرصت الإعلامية إيمان عز الدين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

وتألقت إيمان عز الدين ، في الصور بإطلالة لافتة، حيث ارتدت توب انيق منقوش، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدلة على ظهرها، ووضعت مكياجا لافتا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

من هى إيمان عز الدين

وتقدم إيمان عز الدين برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على قناة cbc، والذى يذاع من السبت إلى الأربعاء الساعة 3 عصراً، وهو برنامج نسائي يتضمن العديد من الفقرات التي تهم المرأة من طبخ ومكياج وموضة، بالإضافة إلى فقرات أخرى خاصة بالسياسة والاقتصاد، وكل القضايا الاجتماعية ولكن بعيون النساء، وأيضًا يستضيف العديد من الضيوف.

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم محتوى هادفًا يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، وانضمت إليهم مها الصغير زوجة أحمد السقا. 

وتتنوع فقرات البرنامج بين “الخدمية” التي تستهدف لقاءات ومداخلات هاتفية مع كبار المسؤولين لتقديم كل المعلومات الهامة التي تهم المواطنين، وبين الفقرات الدينية والفقرات الاجتماعية، التي تناقش جميع الموضوعات الهامة التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشباب، فيما تهتم بتقديم فقرات فنية تستهدف خلالها تسليط الضوء على كافة النجوم وبخاصة المواهب الشابة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

وطرحت إيمان عز الدين، في يناير الماضي كتاب "عقلك في راسك" ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة في قالب ساخر وباللغة العامية، ويضم العديد من المواقف اليومية والواقعية التي يواجهها المجتمع.

 

IMG_٢٠٢٣٠٨١٩_١٣١٥٣٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الستات مايعرفوش يكدبوا إيمان عز الدين إیمان عز الدین

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)

أشعلت المطربتين السودانيتين إنصاف مدني, وميادة قمر الدين, مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تم قصه من بث مباشر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن ملكة الدلوكة, التقت بملكة الرق, في بث مباشر على منصة “تيك توك” الشهير.

وحكت ميادة قمر الدين لزميلتها قصة “الحكامة” الدعامية الشهيرة التي قامت بخلع ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع متجه نحو الفاشر.

وكانت “الحكامة” قد غنت لأفراد المتحرك وحمستهم وطالبتهم بتحرير مدينة الفاشر مؤكدة لهم أنها لن تلبس ملابسها الداخلية حتى يتم تحرير المدينة التي تسيطر عليها القوات المسلحة والقوات المشتركة والتي تقع في شمال دارفور.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قاطعت الفنانة إنصاف مدني, زميلتها ميادة التي تحفظت على نطق كلمة الملابس الداخلية, حيث قالت لها (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة الناس دي كلها عندها لباس).

جمهور مواقع التواصل المتابع للمقطع انفجر بالضحكات بسبب الصراحة والشفافية الكبيرة للفنانة إنصاف مدني.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  •   ميناء الفاو الكبير.. الانتهاء من كافة فقرات مشروع الارصفة الخمسة 
  • صواريخ إسرائيلية تستهدف فيلا للفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد بريف دمشق
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • الأسباب الخلفية لمعركة طاعة المرأة زوجها.. صراع على السلطة؟
  • بعد إغتيال نصرالله.. تصريح لافت للسفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة
  • مستحضرات تجميل لا غنى عنها.. منتجات ضرورية لكل حقيبة مكياج
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • وزير الحكم المحلي بالحكومة الليبية يبحث عدد من الملفات الهامة لبلدية سرت
  • تعليق لافت من مستشار المرشد الإيراني بعد استهداف الضاحية!