بتجرد:
2024-09-28@15:36:30 GMT

دريك يقدم هدية فخمة لإحدى معجباته.. سعرها خيالي

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

دريك يقدم هدية فخمة لإحدى معجباته.. سعرها خيالي

متابعة بتجــرد: أثار النجم العالمي Drake ضجة كبيرة في حفله الأخير في لوس أنجلوس بسبب مفاجأة مميّزة حضرها لإحدى الحاضرين في الحفل.

وفي خطوة غير متوقعة، توقف النمجم العالمي عن الغناء واقترب وهو يحمل حقيبة بيركين HERMES وردية اللون، وقدمها كهدية لشابة تجلس في الصف الأمامي.

وعلق على الأمر قائلاً: “تأكدي من وجود رجل أمن بجانبك لحمايتك عند خروجك من الحفلة”.

والملفت أن سعر الحقيبة الوردية يبلغ حوالي 30 ألف دولار في محلات بيع التجزئة، بينما قد يصل سعرها إلى 300 ألف دولار على حسب اختلاف سنة التصنيع.

يذكر أن دريك يمتلك حقيبتين من هيرميس واحدة صفراء بطبعة التمساح، وأخرى يطلق عليها اسم “هيمالايا بيركن” وهي حقيبة نادرة مرصعة بالماس يصل سعرها إلى 450 ألف دولار، وتمتلك منها النجمة جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان.

@designer.ave His show tonight at the Forum in LA ????But why wasnt it me lmao #itsablurtour #drake #birkin #losangeles #forum #california ♬ original sound – Designer.ave main 2023-08-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ارتفاع الذهب العالمي وسط توقعات بتراجع الفائدة.. سعر الأوقية سجل 2680 دولارًا

شهدت أسعار الذهب في الأسواق العالمية خلال تعاملات اليوم ارتفاعا في سعر أوقية الذهب لمستويات قياسية جديدة، لتلامس 2680 دولارًا، بدعم من انخفاض أسعار الفائدة عالميًا، وكذا تكثيف الصراعات الجيوسياسية، مع زيادة توقعات التيسير النقدي من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي.

إمبابي: ارتفاع أسعار الذهب عالميا بقيمة 2 دولار

من جانبه، قال المهندس، سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب بالأسواق المحلية تراجعت بقيمة 5 جنيهات خلال تعاملات أمس الأربعاء، بينما افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 3615 جنيهًا، بعد أن اختتمت التعاملات عند مستوى 3605 جنيهات، في الوقت الذي ارتفعت فيه أسعار الذهب بالبورصة العالمية، بقيمة دولارين، لتفتتح الأوقية تعاملاتها عند مستوى 2658 دولارًا، بينما لامست مستوى 2670 دولارًا.

وأوضح في بيان صحفي، أن أسعار الذهب بالبورصة العالمية تتداول عند مستويات تجاوزت أعلى مستوياتها التاريخية مسجله سعر الأوقية 2680 دولار، بدعم من انخفاض أسعار الفائدة العالمية، وكذا تصعيد الصراع في الشرق الأوسط، خاصة مع ضعف الدولار الأمريكي، لزيادة احتمالات استمرار الفيدرالي الأمريكي باستراتيجيته في التيسير النقدي، وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس مع نهاية العام.

خفض أسعار الفائدة خلال الأيام الأخيرة

وأكد أن القرارات التي اتخذها بنك الشعب الصيني والبنك المركزي السويدي والبنك المركزي التشيكي بخفض أسعار الفائدة خلال الأيام الأخيرة، عززت قوة الذهب، وجعله أكثر جاذبية للمستثمرين، لافتا إلى أن تزايد الصراع بين إسرائيل وحزب الله، عزز من إقبال المستثمرين على الملاذات الآمنة، ومن بينها الذهب ما دفع الطلب لأعلى مستوياته.

وبالرغم من أن بيانات مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة التي جاءت أعلى من المتوقع لشهر أغسطس وطلبات الرهن العقاري القوية يوم الأربعاء، لم تضيف أي دليل على أن انكماش الاقتصاد الأمريكي، إلا أن الأسواق تواصل التوقعات بخفض آخر لأسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع في نوفمبر.

هذا وقد عزز انخفاض مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي إلى 98.7 في سبتمبر من 105.6 المعدل بالزيادة في أغسطس، من مخاوف المستثمرين، والتي دفعت أسعار الذهب لمستويات غير مسبوقة خلال الأسبوع الجاري.

مقالات مشابهة

  • مستحضرات تجميل لا غنى عنها.. منتجات ضرورية لكل حقيبة مكياج
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.
  • ارتفاع ضخم في حجم الدين العالمي.. خبراء يكشفون العواقب المحتملة
  • بعد تسجيل مستويات تاريخية.. سعر الذهب العالمي يتراجع مرة أخرى
  • مفقودة منذ 200 عام.. نسخة نادرة من الدستور القديم سعرها ملايين الدولارات
  • ارتفاع الذهب العالمي وسط توقعات بتراجع الفائدة.. سعر الأوقية سجل 2680 دولارًا
  • سؤال في النواب لمواجهة جنون الطماطم وارتفاع سعرها لـ40 جنيهًا للكيلو
  • الدفاع المدني في غزة ينتشل عشرات الشهداء بعد استهداف الاحتلال لإحدى المدارس
  • وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري يقدم راتبه الشهري هديةً وتبرعاً الى الاشقاء في لبنان
  • سوري في عثمانية يعثر على حقيبة أموال ويعيدها لصاحبها