تستمر منصة شاهد الرقمية في عرض الحلقة التاسعة من مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني، عبر منصتها الإلكترونية، لتكون هذه الحلقة قبل الأخيرة من المسلسل.

 

ما هي تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل “سيب وأنا أسيب”؟ 

 

وبدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل سيب وأنا أسيب بفلاش باك من الأحداث الماضية، وذلك بعد هروب نبيلة التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد من الفرح على إبراهيم الذي يلعب دوره الفنان أحمد السعدني، إلى لبنان، لتستكمل المسابقة التي قدّمت فيها دون علمه، ويحاوّل الأخير البحث عنها لذا قرر السفر إلى لبنان.

وعندما علم إبراهيم بمرض  شقيقته سناء التي كانت تلعب دورها الفنانة هنادي مهنا –ضيف شرف المسلسل-، ونقلها إلى المستشفي بسبب خطورة حالتها الصحية عاد إلى القاهرة.


 

خلاف بين بيلا ووالدها

وتعود أحداث المسلسل للحاضر، بوقوع خلاف كبير بين "بيلا" ووالدها سيد الجندي الذي قام بدوره الفنان محمود البزاوي، بعدما وقعت مواجهة بينهما، أخبرته نبيلة خلالها بأنه لم يكن مؤثرًا على الإطلاق في حياتها، وأنه سبب فرقتهم، وقررت أن تنقل والدتها فاطمة التي تجسدها الفنانة عارفة عبد الرسول وشقيقها للعيش معها وترك المنزل لوالدها.


وعلى طريقتها الخاصة وكونها بلوجر شهيرة، قررت بيلا مساعدة بودة الذي يجسده الفنان محمود السيسي، وابنة خالتها مشمش التي تلعب دورها الفنانة دنيا سامي، فتوجهت للكوافير الخاص ببودة وأخبرت متابعيها على انستجرام بمدى رضائها عن المعاملة في المحل، ومن ثم انهالت على بودة الزبائن وجنى أموالًا كثيرة.

ملخص الحلقة 9 من مسلسل سيب وأنا أسيب 

 

وانزعج كارولس عازر من انتظار بيلا وعدم إخبارها لعائلتها بنيته في الزواج منها، وأمهلها مدة أسبوع واحد فقط، وإن لم تخبرهم سيسافر إلى الإسكندرية ويتعرف عليهم بنفسه.

 

وحرص إبراهيم على حضور حفل تكريم نبيلة في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية ولكن تفاجأت نبيلة بسؤال مقدمة الحفل عن حقيقة انفصالها عن كارلوس، ونفت نبيلة النبأ، وأصيب إبراهيم بصدمة كبرى من إجاباتها، اعتقادًا منه أن نبيلة تحبه من جديد.

نهاية الحلقة 

انتهت الحلقة التاسعة بطلاق إبراهيم لنبيلة بعد سماعه إجابتها عن استمرار علاقتها بكارلوس، أثناء تسلمها الجائزة على المسرح، وهو الأمر الذي صدمه ولم يكن يتوقعه خاصًة بعد عودة العلاقة طبيعية بينهما خلال الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل سيب وانا اسيب هنا الزاهد سيب وانا اسيب منصة شاهد أحمد السعدنى من مسلسل سیب وأنا أسیب

إقرأ أيضاً:

فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 

خاص

أثارت الفنانة الأردنية فيدرا حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعد تصريحها حول سبب انتظامها في صلاة الفجر.

وكشفت فيدرا، فى لقاء تليفزيونى لها،  أنها بدأت الالتزام بالصلاة بعد تجربة شعرت خلالها بالسلام عندما شاهدت رجلاً يتوقف عن تناول الطعام لأداء الصلاة.

وأضافت بأن الكلاب التي ترعاها كانت توقظها لصلاة الفجر بشكل يومي، ما ساعدها على الالتزام بأدائها في وقتها.

وعلق الشيخ الأزهري، إبراهيم رضا، على تصريحات الفنانة فيدرا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “رسالة الفنانة فيدرا حول استيقاظها يوميًا لصلاة الفجر بفضل الكلاب رسالة إيجابية جدًا”.

وتابع: “أولاً، تحمل رسالة رحمة بالحيوان، وهي من القربات الكبرى إلى الله. ثانيًا، تشجع على الالتزام بصلاة الفجر في أول وقتها، وأخيرًا، تظهر احترامها لنفسها ودينها وجمهورها”.

وأضاف: “تحية خاصة لها ولأمثالها ممن يحترمون شعائر دينهم، ولا عزاء للمنتقدين الذين باعوا دينهم مقابل مصالح دنيوية”.

يذكر أن الفنانة الأردنية، ظهرت قبل يومين في برنامج “الستات”، المذاع على قناة النهار المصرية، وقالت: “كنت بصور إعلان لشركة كبيرة، من إخراج شريف صبري، ووقت الأكل شفت راجل سايب الأكل وبيصلي، وقتها حسيت بسلام وأنه شخص مختلف وغيرنا كلنا، وقلت عاوزة أصلي”.

وأضافت: “أنا طول عمري عندي مشكلة في صحيان الفجر، أصحى الساعة 7 أو 6، ما بعرفش أصحى في الظلام، مرة كنت قاعدة مع حد وأنا عندي كلاب، وقال لي أنتِ عندك عكوسات علشان الكلاب، وأنا لا أقتنع بهذا الكلام نهائي، ووقتها كان عندي مشكلة صلاة الفجر، وقلت الرجل دا مش عايزة اشوفه تانى”.

وتابعت: “نمت الساعة 12 عادي في ميعادي، وبعدها لمدة أسبوع كل يوم الفجر، كلاب الشارع اللي انا بأكلها تهوهو تحت الشباك، فألاقي الكلاب بتصحيني الفجر، فأصحى وأتوضأ وأصلي وأقولهم شكرا عشان صحتوني”.

واختتمت: “بعد أسبوع اختفت الكلاب، ومن وقتها وأنا أصحى و أسمع سورة البقرة وأتوضأ وأصلي، وأعمل القهوة وأقعد الثلاث ساعات أقرأ القرآن وأسبح”.

مقالات مشابهة

  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد
  • فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • سهير رجب: اعتزالي شائعة وأنا مش فنانة فاشلة