أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن إدارة القلعة البيضاء لن تتمكن من إبرام أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023".

وقال خالد الغندور عبر بث مباشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قولًا واحدًا الزمالك مش هيعمل أي صفقة في سوق الانتقالات الصيفية، وهيحاول يحل مشاكله واحدة واحدة".

وأضاف قائد الزمالك السابق: "الزمالك معندهوش فلوس، الزمالك عايز يسدد الضرائب ويسدد ديون ممدوح عباس ويدفع رواتب اللاعبين والمدير الفني، وممكن النادي يقدر يعمل صفقات في يناير".

وأتم خالد الغندور: "الزمالك هيكتفي باللاعبين العائدين من الإعارة، محمود علاء ويوسف إبراهيم أوباما وحمدي علاء، بالإضافة للمجموعة المتواجدة والاهتمام بقطاع الناشئين".

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

وعقد المدير الفني اجتماعات في الآونة الأخيرة مع أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الدوري المصري الدوري الممتاز الزمالك الزمالك اليوم خالد الغندور صفقات الزمالك خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية

أشاد النجم الإسباني السابق فرناندو مورينتس بصفقة انتقال مواطنه الشاب ناتشو فيرنانديز إلى صفوف نادي القادسية السعودي، وذلك في صفقة انتقال قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد تداول اسمه في سوق الانتقالات بين الاتحاد السعودي، الذي يلعب له زميله السابق كريم بنزيما، والدوري الأمريكي، حسم ناتشو أخيرًا وجهته المفضلة بالانضمام إلى القادسية. ويسعى القادسية، من خلال هذه الصفقة، إلى إحداث ثورة كروية في صفوفه، معززًا طموحاته في المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وقال مورينتس ، في تصريحات حصرية ل "عاجل"، اليوم الجمعة: "لم أتوقع رحيل ناتشو عن ريال مدريد، خاصة مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي مع الاتحاد أو الدوري الأمريكي. لكن قراره بالانتقال إلى القادسية يثير الفضول، خاصة مع سعي الفريق لإحداث ثورة في صفوفه للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

أضاف: "شهدت كرة القدم السعودية نهضة ملفتة خلال الفترة الأخيرة، بفضل الاستثمارات الضخمة التي عززت من جاذبية الدوري وجلبت نجومًا عالمية المستوى. ولا شك أن انضمام ناتشو سيشكل إضافة قوية لفريقه الجديد، خاصة مع التعاقدات المميزة التي ستقوم بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، والتي تستهدف جلب المزيد من المواهب الأوروبية لتعزيز صفوف الفريق".

وتابع: "أتمنى لناتشو التوفيق في تجربته الجديدة مع القادسية، وأثق بقدراته على التألق وتقديم مستويات مميزة تُساهم في إسعاد جماهير النادي في المملكة العربية السعودية."

مقالات مشابهة

  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • الغندور: أزمة التحكيم بدأت باستقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس