أقدم شاب على إنهاء حياة طليقته - منذ قليل - بتسديد عدة طعنات نافذة لها أمام أعين المارة، بسبب خلافات بينهما، في شارع المدارس بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، وتركها جثة هامدة محاولًا الفرار إلا أنّ الأهالي أمسكوا به وأبلغوا الشرطة التي هرعت على الفور إلى مسرح الجريمة وضبطت المتهم.
جرى نقل الجثة إلى المشرحة، فيما يجرى معاينة مسرح الجريمة، وتفريغ الكاميرات بمحيطها.


 تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود بلاغًا من أهالي، بمقتل شابة تدعى نورة "تعمل في كوافير"، على يد زوجها يدعى "ربيع" موظف بالإصلاح الزراعي، في شارع المدارس بمدينة طامية.
 على الفور هرعت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وعُثر على جثة الشابة غارقة في دمائها وملقاة في الشارع أمام الكوافير الذي تعمل به، وجرى ضبط طليقها الذي اعترف بارتكاب الجريمة.
ونُقلت الجثة بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، بينما تقوم قوات الأمن بتفريغ الكاميرات بمحيط مسرح الجريمة للوقوف على ملابسات الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

للحبايب والجيران.. قصب مجاني للمارة في أرض «الصاوي»: حلِّي وادعيلنا

أعواد كثيرة من محصول القصب على حواف أرض زراعية في نطاق مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، زُرعت وتركها أصحابها إلى المارة كصدقة جارية، منتظرين الأجر والثواب من الله عز وجل، ودعوة من المارة.

منذ سنوات كثيرة زرع أحمد عطية الصاوي، صاحب الـ46 عاماً، وأفراد أسرته، «القصب» حول الأرض الزراعية، حتى يستفيد منه أفراد الأسرة، وأيضاً المارة من المزارعين المترددين على أراضيهم.

«الصاوي»: مش عايزين من الناس غير دعوة حلوة

«القصب المزروع ده كان عبارة عن تقاوي جاية من الصعيد صاحب ابن عمي بعتها له هدية»، من هنا بدأت الحكاية التي يرويها «الصاوي» لـ«الوطن»: «وزرعناها في الأرض، ومن وقت ما زرعنا القصب وبقى يطلع قررنا إننا مش هنبيعه وهيكون كله لله، يعني أي حد بيعدي من على الأرض ينزل ياكل وياخد كمان اللي هو عاوزه، ومش عايزين منه غير دعوة حلوة».

يحرص «الصاوي» على إهداء القصب إلى كل أصدقائه وأيضاً معارفه ومن يطلب: «دايماً بنهادي حبايبنا بالقصب، وأي حد عايز بييجي ياخد اللي هو عايزه، وبدون أي مقابل، رغم إنّ القصب سعره عالي، إلا إننا وهبنا ده لله، يكفي إنّ الناس تبقى سعيدة ومبسوطة وكمان الأطفال الصغيرين بيفرحوا جداً بالقصب».

عقب الانتهاء من إزالة القصب من حواف الأرض الزراعية تبدأ الاستعدادات لدورة جديدة من القصب: «لما القصب بيخلص والكل يتراضى منه، بنبدأ نستعد لدورة جديدة لأنه هو بيطلع كل سنة لوحده لأننا لما بنيجى نقطع العود من الأرض بنسيب الجدر في الأرض زى ما هو علشان يطلع تاني، وحقيقي الواحد بيكون فرحان وسعيد والقصب بيطلع علشان فرحة الناس اللي هتاكله».

منح الجوافة المجانية إلى المارة والمزارعين

بجانب القصب تحرص أسرة «الصاوى» أيضاً على منح الجوافة المجانية إلى المارة والمزارعين: «بخلاف القصب فيه كمان شجر جوافة مزروع حوالين الأرض، وبردو متاح لأي حد يقطف وياكل، ده رزق ربنا لعباده وإحنا مجرد أسباب، وربنا يتقبل مننا».

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟
  • شبهة جنائية في وفاة طالبة الإسكندرية.. هل تكشف الكاميرات غموض الحادث؟
  • نابلس: استشهاد شاب وإصابة آخرين بينهم 3 مسعفين في مخيم بلاطة
  • إصابة مطارد واعتقاله خلال اشتباك مع الاحتلال بنابلس
  • للحبايب والجيران.. قصب مجاني للمارة في أرض «الصاوي»: حلِّي وادعيلنا
  • فيديو| سيارة مشتعلة ترعب المارة في مصر
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • جنايات طنجة تحسم في قضية اتهام زوج لزوجته بتنظيم جلسات جنس جماعية أمام أعين أبنائها
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية