بوابة الوفد:
2024-07-03@17:10:54 GMT

ملخص أحداث الحلقة 9 من مسلسل سيب وأنا أسيب

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

تستمر منصة شاهد الرقمية في عرض الحلقة التاسعة من مسلسل "سيب وأنا أسيب" من بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني، عبر منصتها الإلكترونية، لتكون هذه الحلقة قبل الأخيرة من المسلسل.

وبدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل سيب وأنا أسيب، بفلاش باك من الأحداث الماضية، وذلك بعد هروب نبيلة التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد من الفرح على إبراهيم الذي يلعب دوره الفنان أحمد السعدني، إلى لبنان، لتستكمل المسابقة التي قدّمت فيها دون علمه، ويحاوّل الأخير البحث عنها لذا قرر السفر إلى لبنان.

وعندما علم إبراهيم بمرض  شقيقته سناء التي كانت تلعب دورها الفنانة هنادي مهنا –ضيف شرف المسلسل-، ونقلها إلى المستشفي بسبب خطورة حالتها الصحية عاد إلى القاهرة.


وتعود أحداث المسلسل للحاضر، بوقوع خلاف كبير بين "بيلا" ووالدها سيد الجندي الذي قام بدوره الفنان محمود البزاوي، بعدما وقعت مواجهة بينهما، أخبرته نبيلة خلالها بأنه لم يكن مؤثرًا على الإطلاق في حياتها، وأنه سبب فرقتهم، وقررت أن تنقل والدتها فاطمة التي تجسدها الفنانة عارفة عبد الرسول وشقيقها للعيش معها وترك المنزل لوالدها.


وعلى طريقتها الخاصة وكونها بلوجر شهيرة، قررت بيلا مساعدة بودة الذي يجسده الفنان محمود السيسي، وابنة خالتها مشمش التي تلعب دورها الفنانة دنيا سامي، فتوجهت للكوافير الخاص ببودة وأخبرت متابعيها على انستجرام بمدى رضائها عن المعاملة في المحل، ومن ثم انهالت على بودة الزبائن وجنى أموالًا كثيرة.

وانزعج كارولس عازر من انتظار بيلا وعدم إخبارها لعائلتها بنيته في الزواج منها، وأمهلها مدة أسبوع واحد فقط، وإن لم تخبرهم سيسافر إلى الإسكندرية ويتعرف عليهم بنفسه.

وحرص إبراهيم على حضور حفل تكريم نبيلة في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، ولكن تفاجأت نبيلة بسؤال مقدمة الحفل عن حقيقة انفصالها عن كارلوس، ونفت نبيلة النبأ، وأصيب إبراهيم بصدمة كبرى من إجاباتها، اعتقادًا منه أن نبيلة تحبه من جديد.

انتهت الحلقة التاسعة بطلاق إبراهيم لنبيلة بعد سماعه إجابتها عن استمرار علاقتها بكارلوس، أثناء تسلمها الجائزة على المسرح، وهو الأمر الذي صدمه ولم يكن يتوقعه خاصًة بعد عودة العلاقة طبيعية بينهما خلال الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل سيب وأنا أسيب هنا الزاهد أحمد السعدني عارفة عبد الرسول محمود البزاوي محمود السيسي المسرح

إقرأ أيضاً:

أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة

كشفت الفنانة أروى جودة أسباب حماسها لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حرب نفسية" التي يتم عرضة حاليا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

 

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "ما جذبني إلى المسلسل في البداية هو الغموض الذي يحيط به منذ الحلقة الأولى، حيث تجد البطلة زوجها مقتولًا ويتم اتهامها بقتله رغم أنها لم تفعل ذلك، ثم تكتشف أن هناك شخصًا ما يتحكم في حياتها وهي ام تستطيع منع ذلك، هذا الغموض أثار فضولي بشكل كبير وجعلني متحمسًا للعمل في المسلسل بسبب فكرته، بالإضافة إلى ذلك، أحببت العمل مع المخرج أحمد شفيق".

وأكدت أروى جودة أنها قامت بالتحضير لشخصيتها من خلال جلسات مع المخرج أحمد شفيق، والراحل مصطفى درويش، وأشادت بدور المخرج في تعزيز النقاش حول الشخصيات وطريقة إدراك كل شخص لشخصيته، بهدف تحقيق تناغم شامل بين جميع العناصر.

 

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية 

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "