أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024 الأمر الذي دفع أولياء الأمور إلى البحث عن أماكن معرض أهلا مدارس في المحافظات وأسعارها، وذلك لشراء متطلبات أبنائهم بأسعار أقل من سعر السوق المحلي، إذ تشهد المحافظات خلال الأيام المقبلة افتتاح هذه المعارض.

أماكن وموعد معرض أهلا مدارس في المحافظات 

ويشهد بداية شهر سبتمبر انطلاق معرض  أهلا مدارس في المحافظات لشراء المستلزمات الدراسية، وفق ما كشفه أحمد جابر عضو مجلس إدارة الغرف التجارية في لقاء تلفزيوني، مشيرا إلى أن سعر التكلفة للمنتجات في معارض أهلا مدارس ستكون بسعر المصنع ولا يوجد بها هامش ربح.

أسعار الكتب بمعرض أهلا مدارس في المحافظات

وعن سعر الكتاب الخارجي أوضح عضو الغرف التجارية، أن أعلى سعر كتاب خارجي في معرض أهلا مدارس في المحافظات، حتى نهاية المرحلة الإعدادية 140 جنيهًا وهو سلاح التلميذ، موضحاً أسعار المستلزمات الدراسية، حيث تبدا الكراسة 28 ورقة بـ3 جنيهات في الفجالة و96 ورقة بـ8 جنيهات.

وذكر عضو الغرف التجارية أن كل الكتب مدون عليها السعر، ومن يجده أكثر من هذا لا يشتريه، مشيرا أن جميع المحافظات سوف تشهد خلال الأيام القادمة افتتاح العديد من معارض أهلا مدارس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

تنسيق مدارس المتفوقين STEM.. موعد الإعلان وطريقة التقديم

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان تنسيق مدارس المتفوقين STEM، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية لعام 2023/ 2024، مشيرة إلى أنه سيكون خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليو.

تنسيق مدارس المتفوقين

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن» إنه من المقرر الإعلان عن تنسيق مدارس المتفوقين عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لجميع فروع المدرسة. 

شروط الالتحاق

واعلنت الوزارة شروط وتنسيق الالتحاق بمدارس المتفوقين للعام الدراسي 2023/ 2024، وهي:

- التقدم لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا من الطلاب الحاصلين على مجموع يعادل 98% فأكثر من المجموع الكلي.

- إلغاء شرط حصول الطالب على الدرجة النهائية في مادة واحدة على الأقل من 3 مواد هي (اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم).

- الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع يعادل (95%) فأكثر من المجموع الكلي، التقدم للالتحاق بمدارس المتفوقين شرط حصوله على الدرجة النهائية في مادة واحدة فقط على الأقل من 3 مواد هي (اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم). 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5-7-2024
  • قبل العام الجديد.. تعرف على بداية التاريخ الهجري
  • ارتفاع جديد فى أسعار الفراخ تعرف عليه
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • موعد فتح باب التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • تنسيق مدارس المتفوقين STEM.. موعد الإعلان وطريقة التقديم
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • موعد وأسعار تذاكر حفل ميادة الحناوي في مهرجان أعياد بيروت
  • أبرزها تنشيط السياحة.. تعرف على أهداف قانون إنشاء الغرف السياحية بعد إقراره
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الاربعاء 3-7-2024