يبدو أن حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح يواصل التعرض لأزمات طاحنة تؤدي لتصدعه للمرة الثانية في أشهر قليلة، بعد ما حدث من انشقاقات خلال فترة الأزمة مع محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب حاليًا.

 


على الرغم من أن تاريخ نشأة الحزب منذ 2011، ولكن لم يكن له تواجد أو أي نشاط حتى عودة محمد بدران وتوليه منصب الأمين العام، أي أن حزب مصر أكتوبر لا يزال ينبت في الوسط السياسي ولكن يبدو أنه لم يجد من يرويه لكي ينتعش ويسير على الخطى الصحيح.

كان جميع المنتمين إلى الحزب ينتظرون له مستقبل مشرق وخطوات ثابته نحو نجاح وتألق اعتقادًا منهم بأنها ستكون تجربة شبابية ونسائية فريدة ولكن الظروف ضربت بطموحاتهم عرض الحائط.

 

 

 

 


تقدم عددًا من القيادات بحزب مصر أكتوبر خلال الآونة الأخيرة باستقالاتهم واحدًا تلو الآخر مما يثير الجدل حول الأسباب التي تجعل الجميع ينفر من هذه التجربة الحزبية.


ترك الدكتور محمد جمال نائب رئيس الحزب للشؤون القانونية منصبه وتقدم باستقالته وانتقل ليخوض تجربة في حزب جديد، وهكذا اللواء الدكتور مصطفى سعد عبيه نائب رئيس الحزب للمتابعة والتقييم فقد تقدم باستقالته وترك منصبه.


فضلا عن عددًا من أمانات المحافظات وأمانة الإعلام المركزية، فهل يظل حزب مصر أكتوبر يواجه التصدعات في أهم مرحلة سياسية تمر بها مصر؟ ولماذا؟

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب مصر أكتوبر استقالات جديدة استقالات جماعية

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال

أبوظبي- وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى خوسيه ماريا نيفيس، رئيس جمهورية الرأس الأخضر بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خوسيه ماريا نيفيس.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خوسيه يوليسيس كوريا إي سيلفا، رئيس وزراء جمهورية الرأس الأخضر.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • هكذا دمر 7 أكتوبر أسطورة القوة العسكرية الإسرائيلية التي لا تقهر وإلى الأبد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الإيرانية
  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تحتفي بالهجرة النبوية
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • حزب الله يردّ على الـMTV.. ماذا أعلن في بيان؟
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • نائب محافظ المنيا يتابع أعمال تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • السيرة الذاتية لـ محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج الجديد.. خبرات علمية ومهنية