كشف قيادي بارز في مليشيا الحوثي، الهدف الحقيقي من زيارة الوفد العماني إلى صنعاء.

وقال عضو المكتب السياسي للجماعة علي القحوم، عبر منصة إكس، إن زيارة الوفد العماني إلى العاصمة اليمنية صنعاء، تهدف إلى "تجاوز التعثر والعُقد في الملفات الإنسانية ذات الأولوية الملحة".

وأضاف القحوم: إن مليشياته في "صنعاء رحبت بزيارة الوفد العماني الوسيط ورئيس الوفد (الحوثي) وبعثت الأمل والتفاؤل مجددا".

وتابع القيادي الحوثي "تمت إتاحة الفرصة للوسيط العماني لبذل الجهود في التقدم لتحريك المياه الراكدة، وتجاوز التعثر والعقد في الملفات الإنسانية ذات الأولوية الملحة، ومنها صرف المرتبات وإطلاق الأسرى وفتح المطارات والموانئ ورفع الحصار بشكل كلي، ووقف العدوان وخروج القوات الأجنبية، وإعادة الإعمار وجبر الضرر وتحقيق السلام العادل"، حد تعبيره.

اقرأ أيضاً مرض خطير يفتك باليمنيين.. وارتفاع الحالات إلى ثلاثة أضعاف خلال نصف العام الجاري وفاة أكاديمي يمني في أحد مستشفيات القاهرة بعد صراع مع المرض تحذيرات من طقس اليوم.. وأمطار رعدية تمتد إلى 18 محافظة خلال الساعات القادمة هجوم كاسح ضد مليشيا الحوثي وانتزاع مواقع حساسة .. والقوات تطرق أبواب محافظة البيضاء مليشيا الحوثي تلوح بالحرب.. وتكشف طبيعة المفاوضات مع الوفد العماني التحالف يحزم حقائبه ويغادر اليمن.. ووضع اللمسات الأخيرة لإعلان اتفاق نهائي اختراق سعودي يجبر المليشيات الحوثية على إغلاق قنوات الاتصال المباشر مع الرياض.. ورسالة إيرانية مطمئنة بشأن المرتبات ميليشيا الحوثي تعقد مؤتمر قضائي لاطلاق سراح جميع السجناء من الإصلاحيات ومراكز الحجز الاحتياطية أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في عدن وصنعاء درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم السبت محمد علي الحوثي يمدح زعامة ومكانة السعودية في العالم: قوة لا تُقارن بعد ضجة ”انقلاب سبتمبر”.. الوزير خالد اليماني يتحدث عن صالح والحوثي والطامة التي استفاق عليها هادي ودور بنعمر

واستطرد القيادي في المليشيات، في المنشور الذي كتبه في وقت متأخر ليل الخميس: "بهذا يكون التقدم إيجابيا ينعكس بظلاله على المرحلة التالية باتجاه الحل السياسي الشامل والحوار اليمني اليمني، بإرادة وقيادة يمنية وبرعاية أممية للمرحلة الانتقالية والشراكة الوطنية الحقيقية دون وصاية وهيمنة خارجية، والتي تحافظ على وحدة واستقلال وسيادة اليمن".

وما تزال نتائج زيارة الوفد العماني إلى صنعاء، غامضة، حيث وصل الوفد العماني برفقة رئيس الوفد الحوثي، في زيارة غير محددة المدة، من أجل التباحث مع قيادة الحوثيين لاستئناف المفاوضات لحل أزمة اليمن.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: زیارة الوفد العمانی إلى

إقرأ أيضاً:

الوفد الحوثي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي ”بوتين” لبحث عمليات البحر الأحمر وضمان وحدة اليمن!

الوفد الحوثي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي ”بوتين” لبحث عمليات البحر الأحمر وضمان وحدة اليمن!

مقالات مشابهة

  • وسط تحذيرها من محاولات العبث بالاقتصاد اليمني.. أي قواعد اشتباك تفرضها صنعاء؟
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • عبدالملك الحوثي يعترف ب19 غارة أمريكية وبريطانية لم يقتل او يجرح فيها اي قيادي حوثي وينشر كشفا بالسفن المستهدفة
  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين
  • ابتزاز ومساومة.. تعمد حوثي عرقلة تفريغ المساعدات الإغاثية في ميناء الحديدة
  • في جريمة هزت صنعاء.. والد طفلة اغتصبها قيادي حوثي متزوج يكشف عن تعرضه لضغوط لتزويج طفلته من الجاني ”فيديو”
  • الوفد الحوثي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي ”بوتين” لبحث عمليات البحر الأحمر وضمان وحدة اليمن!
  • مأرب.. مصرع قيادي حوثي بارز في اشتباكات الجفرة بالعبدية
  • مسلحون يعتدون بالضرب المبرح على محامية بصنعاء