نعيمة معبد: المقهى يتيح للزبائن الاستمتاع بخدمة ترفيه أثناء تناول القهوة

يرى البعض أن القطط تمتاز بشخصيتها الانعزالية، إلا أن القطط قادرة على المساعدة لمواجهة ضغوط الحياة، لهذا السبب افتتحت سيدة فلسطينية مقهى خاص لمحبي القطط في غزة. 

اقرأ أيضاً : شركة تطلق رحلات فاخرة للقطط - فيديو

وقالت نعيمة معبد، مالكة المقهى إنها وجدت القطط هي الملجأ لتخفيف الضغوط، مضيفة أن المقهى يتيح للزبائن الاستمتاع بخدمة ترفيه أثناء تناول القهوة.

وأضافت أن التواصل المباشر مع القطط يوفر لحظات من الراحة لمرتادي المقهى في مواجهة ضغوط الحياة اليومية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: قطاع غزة فلسطين القطط

إقرأ أيضاً:

"فن"و"الشارقة السينمائي" ترفيه وإبداع للأطفال

أكدت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، مدير عام مؤسسة فن ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، حرص المؤسسة على توسيع الآفاق الفكرية والإبداعية لدى الصغار، وتمكينهم من خوض تجارب ثقافية مميزة.

وأشارت إلى أن المؤسسة تسعى من خلال مبادراتها إلى دعم الأطفال والمبدعين الصغار، وتطوير إمكاناتهم الفنية والإعلامية، وإطلاق العنان لمخيلتهم، إيمانا بأهمية توسيع آفاقهم الفكرية والثقافية، وتزويدهم بما يحتاجون إليه من أدوات، تحفز لديهم روح الابتكار، وتشجعهم على التعبير عن أنفسهم في بيئة تجمع بين الترفيه والإبداع.
ولفتت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، بمناسة اختتام مؤسسة “فن” منصة الاكتشاف الإعلامي يوم أمس برنامجها التدريبي الذي أعدته للأطفال والشباب ممن تتراوح أعمارهم بين 8 و20 عاما بهدف دعمهم وتمكينهم من تطوير قدراتهم، إلى أن البرامج التدريبية المتنوعة، تساهم في تعزيز قدرات الناشئة في مجالات الفنون الإعلامية، بدءا من التصوير الفوتوغرافي وصولا إلى صناعة الأفلام، وتمنحهم الفرصة للمشاركة في إثراء المشهد الإبداعي المحلي.
وتأتي برامج مؤسسة “فن” التدريبية، ضمن التزامات المؤسسة ومسؤولياتها الرامية إلى تعزيز الفنون الإعلامية والبصرية، لدى الناشئة، تجسيدا لرؤية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، الهادفة إلى إعداد جيل واع ومؤهل للانخراط في المنظومة الثقافية المحلية والعالمية.
وشهد البرنامج التدريبي، الذي أشرفت عليه المؤسسة، خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2024، إقبالا لافتا من المشاركين الذين تبلغ أعمارهم 12 عاما فما فوق، وتضمن سلسلة من الدورات المتخصصة في صناعة الأفلام ومجموعة من الورش المتخصصة في فنون التصوير.
كما شهد مخيم "فانتاستيك" الصيفي، الذي أعدته "فن" بمقرها بالشارقة، تنظيم مجموعة من ورش العمل الفنية والإبداعية، التي مكنت الأطفال من اكتشاف روائع الدراما، وتعلم أساسيات التمثيل والتعبير الجسدي والصوتي، إضافة إلى ابتكار المشاهد وصنع الشخصيات وتطويرها، وهو ما يتماشى مع أهداف المؤسسة الرامية إلى الاستثمار في الأطفال وتمكينهم من التعبير عن أفكارهم بطرق مبتكرة.

مقالات مشابهة

  • "فن"و"الشارقة السينمائي" ترفيه وإبداع للأطفال
  • بعد تعافيها من السرطان.. كيت ميدلتون: أصبحت أحب الحياة (فيديو)
  • سعاد صالح تحذر الفتيات من القبلات والأحضان في الخطوبة.. وهذا رأيها في "زواج التجربة" (فيديو)
  • رحالة سويدية تتلقى هدايا من مواطنين أثناء تواجدها بالسعودية .. فيديو
  • الدعيع: مباراة الاتحاد ليست بأهمية مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • منصور عبدالله: غير معقول أن لا يعلم الاتحاد السعودي بتوقيت مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • في ابي سمراء... مجهولان يطلقان النار على مقهى (فيديو)
  • ما وراء نشر سرايا القدس فيديو ” من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس” ؟؟
  • «نجيب محفوظ».. حياً
  • الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة