يبحث عدد كبير من محبي الكرة العالمية والأوروبية في كل مكان من معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني والتي ينتظرها عشاق الفريق الملكي في كل مكان.

مباراة ريال مدريد وألميريا

وتقام اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجارى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وألميريا في إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني في المواجهة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وألميريا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المُتوقع أن يلعب فريق ريال مدريد بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: داني كارفخال – روديجر – دافيد ألابا – فران جارسيا.

وسط الملعب: لوكا مورديتش – فيدي فالفيردي – إدواردو كامافينجا – جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس جونيور.

معلق مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم 19/8/2024 في الدوري الإسباني.. تردد بي إن سبورتس بريميرم على نايل سات موعد مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم السبت في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة 10 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وألميريا 

وتنقل فعاليات مباراة ريال مدريد وألميريا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، ولكن يمكنكم مشاهدة المباراة عبر القنوات المفتوحة التالية:

Setanta Sports 1 Eurasia HDSky Sports Main Event UKDiema Sport 2 HDDigi Sport 2 HD RomaniaSuperSport HD 2 albArena Sport 1 HD CroatiaM4 Sport HD HungarybeIN Sports HD 3 TRV Sport Premium HDEleven Sports 1 HD portugal

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد ألميريا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد مباراة ریال مدرید وألمیریا ریال مدرید وألمیریا فی فی الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب، اليوم الاثنين، عقب الفوز على بلجيكا بهدف نظيف في دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بألمانيا أن نجم الديوك كيليان مبابي قد يرتدي القناع الواقي للوجه لعدة أشهر.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي عن تصريحات ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بلجيكا، أن "مبابي اعتاد على ارتداء القناع نظرًا لكسر أنفه خلال لقاء النمسا، وإن هذا الأمر يتحسن معه، ونعلم أن قطرات العرق يمكن أن تدخل في عينيه، وهو ما يؤثر على الرؤية لديه".

وأردف مدرب الديوك قائلاً: "فيما يتعلق بالرؤية، أخبرني (مبابي) أنه كان يشعر بأنه يرى الأشياء ثلاثية الأبعاد حتى لو كان هذا الأمر لجزء من الثانية، حيث يقل وضوح الرؤية من زوايا القناع".

يُشار إلى منتخب فرنسا قد تأهل للدور ربع النهائي لليورو 2024 إثر فوزه الصعب على منتخب بلجيكا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساءً على ملعب "مركور شبيل أرينا" في إطار دور الستة عشر.

وسيواجه منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي، الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الستة عشر والتي تقام مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق