صراحة نيوز:
2024-10-07@04:36:20 GMT

وظائف شاغرة في عدد من المؤسسات والوزارات

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

وظائف شاغرة في عدد من المؤسسات والوزارات

صراحة نيوز – دعا ديوان الخدمة المدنية بالتنسيق مع مختلف المؤسسات والوزارات إلى تعبئة شواغر مختلفة استنادا للشروط المنصوص عليها من كل مؤسسة.

.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة للمؤهلات العليا براتب 6 آلاف جنيه وحوافز.. رابط التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة في محافظة قنا، للعمل في مجال الدعم الفني في إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمة العملاء، بالعديد من المزايا والشروط التي تضمن بيئة عمل مريحة وآمنة للموظفين، بالإضافة إلى رواتب مجزية وتأمينات.

شروط التقديم في وظائف الدعم الفني

يجب فيمن يتقدم على هذه الوظائف أن تتوفر فيه الشروط التالية:

الحصول على مؤهل عالٍ. يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 33 سنة. يشترط الحصول على شهادة الجيش «شهادة الإعفاء أو إنهاء الخدمة العسكرية». مستوى جيد في اللغة الإنجليزية. الحصول على شهادة التخرج. عدم وجود تأمين اجتماعي أو معاش من أي جهة أخرى. معرفة أساسيات الدعم الفني مع وجود شهادة CCNA. مميزات العمل

هذه الوظيفة فرصة عمل رائعة للمحترفين في مجال الدعم الفني، حيث تقدم الشركة حزمة كبيرة من المميزات الوظيفية، مما يساعد الموظفين على بناء مستقبل مهني قوي في هذا المجال، ومن أبرز تلك المميزات:

راتب إجمالي 6 آلاف جنيه، بالإضافة إلى الأرباح والحوافز. تأمين صحي، تأمين اجتماعي، وتأمين على الحياة لتأمين مستقبل الموظفين. العمل لمدة 9 ساعات يوميا مع ساعة راحة، ويوفر يومين إجازة أسبوعية. رصيد إجازة سنوية يصل إلى 21 يوما.

التقديم على الوظيفة

إذا كنت مستوفيا الشروط وترغب في الانضمام إلى تلك الوظائف الشاغرة، يمكنك التقديم من خلال رابط هذه الاستمارة، ثم إدخال البيانات المطلوبة بها.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تعلن وظائف شاغرة
  • وظائف شاغرة في 3 مجالات برواتب وحوافز مجزية.. إليك رابط التقديم
  • برواتب تصل إلى 40 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في محافظتين
  • وظائف شاغرة للمؤهلات العليا براتب 6 آلاف جنيه وحوافز.. رابط التقديم
  • وظائف شاغرة لجميع المؤهلات برواتب مجزية وتأمينات.. اعرف التفاصيل
  • المركز السعودي لكفاءة الطاقة يوفر وظائف شاغرة للجنسين
  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • وظائف محافظة الغربية 2024.. 80 فرصة عمل شاغرة في طنطا برواتب مجزية
  • وظائف الأتوبيس الترددي دون مؤهل.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. إليك الشروط وطريقة التقديم