توفى، أمس الجمعة، مؤدي المهرجانات الشعبية الشاب أحمد المعروف بـ «كالوشا»، حيث أعلن عن وفاته مغنى المهرجانات حمو بيكا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما أثار حالة من الحزن بين متابعيه عبر السوشيال ميديا.

ما أن فارق مؤدي المهرجانات الشاب كالوشا عالمنا إلى مثواه الأخير، انتشرت المنشورت والاقاويل حول تنبأه بوفاته قبلها بعام واحد، فماذا قال قال كالوشا وكيف تنبأ بموته؟.

.

بدون فيضان لأول مرة في التاريخ| ما قصة عيد وفاء النيل؟ النهاردة السبت| مفاجأة في أسعار السجائر كما وعد المسئولون.. وهذا سعر العلبة كالوشا يتنبأ بوفاته 

كان مؤدي المهرجانات أحمد أبن الـ 20 عام، قد نشر لنفسه صوره قبل عام واحد من اليوم أي في شهر أغسطس من العام الماضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يظهر فيها وهو يُفكر وعلق على الصورة قائلاً « شكلي فاضلي شوية وهبقى من الأموات».

وفاة كالوشا 

توفى مساء أمس الجمعة، مغنى الهرجانات الشعبي كالوشة، بشكل مفاجئ، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدمويه أدت إلى وفاته، ما أثار صدمة كبيرة لمحبيه، حيث أعلن المغني حمو بيكا عن وفاته قائلاً: « صدمة كبيرة علينا كلنا، إنا لله وإنا إليه راجعون.. وجعت قلوبنا عليك ياابني اقسم الله.. الله يرحمك ياكالوشة»

ونشر فيجو الدخلاوي صورة له مع الفقيد كالوشة عبر موقع السوشيال ميديا فيسبوك، معبرًا عن حزنه على فقدانه قائلاً: « اخويا مات اجدعااان.. كلوشه ماااات ادعولو بالله عليكم بالرحمة والمغفرة».

اخر أغاني كالوشة 

قبل رحيل مؤدي المهرجانات كالوشة بفترة قصيرة كان قد طرح في الأسواق أغنية جديدة بعنوان « عاصمة جهنم» بالتعاون مع مؤدي المهرجانات إسلام كابونجا وتوزيع فيجو الدخلاوي

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوشيال ميديا فيسبوك فيجو الدخلاوي حمو بيكا مؤدی المهرجانات

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟

في رسالة تحذيرية لمستخدمي تطبيق الدردشة الشهير واتساب، قام رجل الأعمال الأمريكي والملياردير إيلون ماسك، بنشر بعض الكلمات التي أثارت الخوف لدى مستخدمي التطبيق الشهير، مؤكدًا أن حماية البيانات في شركة ميتا ليست كافية.

إيلون ماسك كتب تعليقا عبر منشور في موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، حيث كان المستخدمين يتحدثون عن التشفير الشامل في «واتسآب»، وأنه يسمح بحماية المراسلات بشكل كامل، ليرد «ماسك» قائلا: «واتساب ليس آمنا على الإطلاق»، بحسب ما ذكره موقع روسيا اليوم.

واتساب أكثر أمنا من ماسنجر

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التواصل، قالوا إن تطبيق الدردشات واتساب، أكثر أمنا من ماسنجر، خاصة أن الأخير يستقبل الكثير من الإعلانات عبر الإنترنت.

حذف واتساب من آبل في الصين

يذكر أن شركة آبل الأمريكية قد أزالت برنامج واتساب وشبكة «Threads» الاجتماعية، التابعين لشركة ميتا، من متجر التطبيقات في الصين بشهر أبريل الماضي، بعد أن طلبت سلطات جمهورية الصين ذلك لأسباب تتعلق بالأمن القومي.

واتساب ثاني أكثر تطبيق استخداما في العالم

وأعلن الموقع الرسمي لتطبيق واتساب في عام 2020، أن عدد مستخديه تخطى حاجز 2 مليار مستخدم، ليصبح  ثاني منصة للتواصل الاجتماعي في العالم تصل إلى هذا الرقم بعد فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • بتهمة التزوير.. إجراء قضائي بشأن شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • القبض على شقيق المطرب عصام صاصا
  • قبل ساعة.. ماذا قصف حزب الله؟
  • وعد لم يمنحه القدر الفرصة لتنفيذه.. ماذا قال أحمد رفعت لأقاربه قبل وفاته؟
  • التحقيق مع شقيق المطرب عصام صاصا.. تفاصيل
  • زور توكيل.. تفاصيل القبض على شقيق عصام صاصا في الهرم
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • تزوير توكيلات وقوة أمنية.. ماذا حدث لشقيق عصام صاصا بحدائق الأهرام؟
  • صواريخ تضرب تلال كفرشوبا.. ماذا استهدفت؟