تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة،  اليوم السبت، من تنفيذ حملة لاإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة.

حيث تم تنفذ إزالة شدة خشبية بالدور الارضى مخالفا للقانون بزمام قروى الرحمانية بنجع حمادي شمال محافظة قنا.   

جاء ذلك بحضور عبير عبد الحافظ رئيس مجلس قروى الرحمانية، وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى،  أن الازالة عبارة عن اسوار بالطوب الابيض البلوك ومونة الاسمنت وسقف من جريد النخل على مساحة اثنان سهم تقريبا بالقرب من خط الديكو فيل ويعتبر تعدى بالبناء المخالف للقانون، بزمام الوحدة المحلية لقرية الرحمانيةوتمت حتى سطح الارض.  

 مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.  

يأتى ذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخالفات إزالة التعديات إزالة التعديات محافظة قنا بدون ترخيص حملة مكبرة لإزالة التعديات

إقرأ أيضاً:

القبض على 7 تجار مخدرات في حملة مكبرة بدمياط

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.


وأسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:  ضبط (4) قضايا اتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية .. ضُبط خلالهم(7,350كيلو جرام لمخدر الحشيش–12 كيلو جرام لمخدرالبانجو– 10كيلو جرام لمخدر الهيدرو- كمية لمخدر الهيروين).. وكذا ضبط 3 قطع سلاح نارىعبارة عن (3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة  (7متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية").

تم اتخاذ الإجراءات القانونية>

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الشادو قبل ترويجه بين عملائه في إمبابة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا يفيد قيام أحد الأشخاص بالإتجار في المخدرات بدائرة قسم شرطة إمبابة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مسجل خطر وأنه يقوم بالاتجار في مخدر الشادو وترويجه على عملائه من المتعاطين في عدة مناطق بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الشادو، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر انتقل فريق من نيابة النزهة، لمعاينة موقع العقار المنهار بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب الانهيار، بالإضافة لمعاينة العقارات المجاورة لبيان ما إذا كانت تأثرت بالانهيار من عدمه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بإنهيار مبنى بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، ودفعت قوات الإنقاذ البرى بأوناش ومعدات ضخمة لرفع انقاص المبنى المنهار، وجار البحث عن مفقودين.

كما قضت الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بالإعدام شنقًا لمتهم في إعادة محاكمته في قضية قتل الشهيد اللواء نبيل فراج، محال لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

كانت أسندت النيابة لـ 13 متهمًا، تهمة قتل اللواء نبيل فراج مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل آخرين وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة الاتصالات بدون تصريح من الجهات المختصة لاستخدامها في المساس بالأمن القومي للبلاد.

ووجهت النيابة، للمتهمين تهمة إرتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، بغرض منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام، واستخدام الإرهاب فى تنفيذ تلك الأغراض.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • «التنمية المحلية»: استمرار أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات حتى 20 سبتمبر
  • خلال 24 ساعة.. حملة مرورية مكبرة تضبط 30 ألف مخالفة
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات في حملات مكبرة بمدينتي ٦ أكتوبر والسادات
  • وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة التعديات المقامة بأراض مملوكة للمجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة رأس الحكمة
  • أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • حي حلوان يشن حملة لإزالة التعديات من أمام محطة المترو
  • ازالة 6 حالات تعدى بالبناء المخالف بنجع حمادي
  • القبض على 7 تجار مخدرات في حملة مكبرة بدمياط
  • إزالة التعديات بالبناء المخالف بدشنا في قنا