صراحة نيوز:
2024-09-06@23:47:31 GMT

رونالدو يقود النصر أمام التعاون

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

رونالدو يقود النصر أمام التعاون

صراحة نيوز – يستضيف نادي النصر الجمعة، ضيفه التعاون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة (21:00) بالتوقيت المحلي، على ملعب “الأول بارك – ALAWWAL Park” بالعاصمة الرياض.

وسيبدأ البرتغالي لويس كاسترو (61 عاما) المدير الفني لنادي النصر، بالتشكيلة الأساسية التالية:

33- وليد عبد الله

2- سلطان الغنام

78- علي لاجامي

5- عبد الإله العمري

13- جيسلان كونان

17- عبد الله الخيبري

77- مارسيلو بروزوفيتش

6- سيكو فوفانا

94 أندرسون تاليسكا

10- ساديو ماني

7- كريستيانو رونالدو.

بينما اختار البرازيلي بريكليس شاموسكا (57 عاما) المدير الفني لنادي التعاون، التشكيلة الأساسية التالية لفريقه لمواجهة “العالمي”:

1- مايلسون

15- عبد الملك العييري

23- وليد الأحمد

4- جيرتو

14- حسن كادش

42- معاذفقيهي

18- أشرف المهديوي

24- فلافيو

10- ألفارو ميدران

16- ماتيوس كاسترو

3- تاوامبا.

واستهل نادي النصر مشواره في الموسم الجديد لدوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين (2023-2024)، بهزيمة مؤثرة أمام مضيفه الاتفاق (1-2) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الاثنين الماضي، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي النصر بسبب إصابة تلقاها في الشوط الإضافي الثاني من المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي حسم لقبها “صاروخ ماديرا” لفريقه بإحرازه هدفين في مرمى نادي الهلال السعودي (2-1) يوم السبت الماضي. ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي مال وأعمال مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي مال وأعمال مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة نادی النصر

إقرأ أيضاً:

ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟

يعتقد النجم الإنجليزي مايكل أوين اللاعب السابق لليفربول ومانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو سيكون المرشح المثالي لخلافة المدرب الحالي إريك تن هاغ في أولد ترافورد.

ورغم أن رونالدو (39 عاما) كشف في وقت سابق أنه لا يفكر في التدريب بعد اعتزاله، فإن "أوين" يأمل في أن يتمكن من إقناع نجم النصر بعد أن رشح الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات ليصبح مدرب البرتغال ثم يواصل تدريب فريقه السابق مانشستر يونايتد أو ريال مدريد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل وأسوأ الانتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتازlist 2 of 2أكثر الأندية الأوروبية إنفاقا في الميركاتو الصيفيend of list

وقال لـ"تي في سبورت" "سأكون منبهرًا برؤية ما سيفعله كريستيانو رونالدو عندما يعتزل. فقط بالنظر من الخارج، يبدو الأمر وكأنه قد يرغب في أن يقود الفريق من خارج الملعب كما فعل في بطولة أوروبا 2016".

في المستقبل اسم رونالدو سيكون مطروحا على قائمة المرشحين لتدريب البرتغال (الفرنسية)

وأضاف "يبدو وكأنه مدرب، لذلك قد يرغب في السير في هذا الطريق".

وتابع "ربما في المستقبل قد يكون اسمه مدرجًا على قائمة المرشحين لتدريب البرتغال، ومن أجل تقدم مانشستر يونايتد، قد يحتاج النادي إلى اتخاذ قرار بإقالة تين هاغ".

وواصل "احتلوا المركز الثامن العام الماضي، لذا إن كنت من مشجعي مانشستر يونايتد، فأنت تريد أن ترى تحسنًا في الأداء على الفور. إنهم لايزالون على ما كانوا عليه في العام الماضي وحتى بداية هذا العام، ظلوا عالقين مع نفس المدرب والتعاقدات التي قاموا بها قد لا تكون كافية لتجاوز الأزمة".

وختم أوين بالقول "لهذا السبب لا أستطيع رؤيتهم في المراكز الأربعة الأولى. أعتقد أن مانشستر يونايتد سيحتاج إلى تغيير المدرب لكي يحسنوا حظوظهم".

وبدأ "المانيو" الموسم بشكل مثالي بعد تحقيقه فوزه الأول على مضيفه فولهام . لكن الهزائم توالت أمام برايتون وليفربول ووضعت ضغطا مضاعفا على تين هاغ لتعديل مسار الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو سجل الهدف رقم 900 في مسيرته
  • لحظة تاريخية.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف 900
  • تعليق كريستيانو رونالدو بعد وصوله للهدف 900
  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • هداف كرة القدم.. كريستيانو رونالدو يسجل هدفه رقم 900
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية
  • بهدف أمام كرواتيا.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900
  • زميل رونالدو السابق.. النصر السعودي يتحرك لضم صفقة مجانية
  • المشاط: برنامج الملك سلمان لتنمية شبه جزيرة سيناء أبرز برامج التعاون بين الحكومة والصندوق السعودي للتنمية
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟