التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام اليوم، بالحاجة نفيسة عبد الله أبو شنب، ابنة قرية بتبس بمركز شبين الكوم، لتكريمها على تبرعها بقطعة أرض بمساحة إجمالية 240 مترا لإقامة مشروعات خدمية لصالح أهالي قريتها.

محافظ المنوفية يوجه الشكر للحاجة نفيسة على تبرعها 

وقدم المحافظ الشكر للحاجة «نفيسة»، داعيا الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتها مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية في دعم جهود الدولة والوقوف صفاً واحداً لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث من المقرر أن يتم إنشاء وحدة إسعاف ومبانٍ خدمية بقطعة الأرض التي تم التبرع بها للمساهمة في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي قريتها بمركز شبين الكوم.

محافظ المنوفية: الحاجة نفيسه نموذج مشرف 

ولفت محافظ المنوفية إلى أن تلك النماذج تعد مثالاً مشرفاً لأهالي وأبناء المحافظة ويحتذى به في خدمة وتنمية المجتمع.

وأعربت الحاجة نفيسة عن سعادتها البالغة بلقاء المحافظ، مشيرة إلى أن هذه الأعمال خالصة لوجه الله ولخدمة أهالي قريتها، كما أشادت بحجم المشروعات التي تنفذها الدولة المصرية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يلتقي أسرة مليج المتضررة من هبوط أرضي في منزلهم

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام، أسرة من قرية مليج التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم، وذلك عقب حدوث هبوط أرضي بمنزل الاسرة، مما أدي الي ظهور تصدعات بجدران المنزل، بحضور المحاسب السيد حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم.

وفى لفتة إنسانية، قرر المحافظ صرف مساعدة مالية عاجلة ولحوم ومواد غذائية للأسرة المتضررة نظراً لظروفهم الاجتماعية والمعيشية الصعبة، وشدد المحافظ علي رئيس المدينة بالتواصل مع الأسرة وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم، هذا وقدمت الأسرة الشكر لمحافظ المنوفية علي تلك اللفتة الطيبة والاستجابة الفورية لهم والوقوف بجانبهم.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية علي أن باب مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، وذلك في إطار اللوائح والقوانين لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، والأكثر احتياجا من أبناء المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات كفر شكر ويستمع لشكاوى المواطنين
  • محافظ القليوبية لأهالي كفر شكر: برنامج عاجل لإنهاء المشكلات ودفع المشروعات
  • محافظ المنوفية يلتقي أسرة مليج المتضررة من هبوط أرضي في منزلهم
  • محافظ المنوفية لرؤساء الوحدات المحلية: العمل ليلًا ونهارًا لتحسين مستوى الخدمات
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين