قدم بنك دبي الإسلامي دعماً مالياً إلى مبادرة “عطاؤكم شفاء وسعادة” التي أطلقتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس المؤسسة..بقيمة 2.5 مليون درهم.

ويخصص الدعم لتوفير 77 جهازاً متنوعاً من أجهزة العلاجات الطبيعية لتأهيل ومساعدة الحالات الصحية الإنسانية من الأفراد والفئات المستحقة ، حيث نفذت مؤسسة خليفة العديد من المراكز الصحية الإنسانية في مختلف مناطق العالم والتي تستهدف دعم الفئات المحتاجة وتقديم الرعاية الطبية لهم .

.وذلك انطلاقاً من نهج دولة الإمارات الإنساني الأصيل الذي يقوم على مساعدة جميع المجتمعات المحتاجة.
جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة الإمارات للخدمات الصحية وبنك دبي الإسلامي حيث وقع الاتفاقية سعادة محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة، وعبد العزيز عبدالله الزرعوني المدير التنفيذي للقطاع المالي والخدمات المساندة الإنابة في مؤسسة الامارات للخدمات الصحية، ونواف عبدالله الريسي مساعد نائب رئيس – مدير خدمات الدعم المجتمعية في بنك دبي الإسلامي.
وأشاد محمد حاجي الخوري بهذه المناسبة، بدور بنك دبي الإسلامي الإنساني مثمناً دعمه المتواصل للبرامج الإنسانية الصحية والتعليمية التي تنفذها مؤسسة خليفة الإنسانية داخل الدولة وخارجها مشيراً الى أن الدعم سيصل إلى مستحقيه في أقرب وقت، وسيشمل 24 نوعاً من أجهزة العلاج الطبيعي حيث سيصل العدد الإجمالي الى 77 جهازاً توزع على 15 مركزاً طبياً تسهم في تقديم علاجاتها الطبيعية وخدماتها التأهيلية إلى الحالات والفئات المستحقة.
كما ثمن الخوري دور مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في تنفيذ هذا التعاون، الذي يأتي في إطار الشراكة المجتمعية بين مختلف القطاعات في الدولة، حيث تحرص مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على تعزيز وتكريس دور مختلف القطاعات في مسيرتها الإنسانية وذلك من أجل شراكة فاعلة مستدامة بين القطاعين الإنساني والاقتصادي في الدولة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن خطة لترشيد استهلاك الكهرباء

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع مقراتها الإعلامية واستوديوهاتها، انطلاقًا من دورها الوطني في المساهمة في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية. 

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على التزام الشركة بدعم الدولة المصرية ضد كل التحديات.

بدء تنفيذ خطة الترشيد


كشفت الشركة عن بدء تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع مقراتها، بما في ذلك الاستوديوهات والمكاتب الإدارية. 

وتهدف هذه الخطة إلى تخفيف الأعباء على الدولة المصرية، ولو بقدر بسيط.

الالتزام بمعايير الاستدامة


أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التزامها منذ سنوات بترشيد استهلاك الكهرباء واتباع معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة في التشغيل والإنتاج. 

وتعمل الشركة على الحفاظ على الموارد الوطنية المستخدمة في توليد الطاقة واستهلاكها، مما يعزز من دورها في الحفاظ على البيئة ودعم الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للمعلومات المدنية و”زين” تُوقّعان اتفاقية تعاون 
  • رئيسة المفوضية الأوروبية تعلن توقيع اتفاقية المليار الأول لدعم الاقتصاد المصري
  • "نوفوستي": أوكرانيا وبولندا تستبقان قمة الناتو المقبلة بتوقيع اتفاقية أمنية ثنائية
  • بحضور الوزير بنسعيد والوالي شوراق.. توقيع اتفاقية شراكة تأسيس مركز مولاي علي الشريف دفين مراكش
  • جميلة القاسمي: فخورون بتخريج كوكبةٍ جديدة من طلاب مدينة الشارقة للخدماتِ الإنسانية
  • الوزيرة حيار تشرف على توقيع اتفاقية لدعم التنمية الإجتماعية للأسرة الفلسطينية
  • اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ورابطة بحوث تنمية الموارد البشرية
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن خطة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا رئاسيا بتعديل اتفاقية تمويل مع البنك الإسلامي للتنمية
  • تعاون بين «موانئ أبوظبي» و«سيف باور تيك ليمتد»