حقق فيلم البعبع، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس الجمعة تقدر بـ36 ألفا و757 جنيها، ويحتل المركز التاسع في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما والتي تضم أفلام مرعي البريمو، ع الزيرو، وش في وش، البطة الصفرا، خمس جولات، إلى جانب أفلام موسم عيد الأضحى 2023 منها بيت الروبي، مستر إكس، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاءت حصيلة إيرادات فيلم البعبع بطولة أمير كرارة نحو 43 مليون جنيه وذلك على مدار 7 أسابيع عرض بالسينما، منذ انطلاق عرضه بالسينما بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2023، ويتصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات فيلم بيت الروبي بإجمالي إيرادات  تتجاوز 123 مليون جنيه.

قصة فيلم البعبع

تدور قصة فيلم البعبع من خلال أحداث مفاجئة تجمع بين الكوميديا والأكشن، وتدور كلها خلال 24 ساعة فقط، حيث يتفاجأ المجرم التائب سلطان البعبع بوجود طفل وطفلة يزعمان أنه والدهما، وتنقلب حياته بشكل صادم.

أبطال فيلم البعبع

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، باسم سمرة، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، محمد عبدالعظيم، الطفل جان رامز، والطفلة تيا حاتم، تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم البعبع إيرادات فيلم البعبع أمير كرارة ياسمين صبري فیلم البعبع

إقرأ أيضاً:

إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم

متابعة بتجــرد: وصلت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga  إلى 168 مليونًا و 475 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 24 مايو الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 66 مليونًا و 475 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و 102 مليونًا دولار فى شباك التذاكر العالمى.

العمل من بطولة آنيا تايلور جوي ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.

تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس