صحيفة المرصد الليبية:
2024-07-09@14:15:04 GMT

أنس جابر تصطدم بـ”صائدة الفراشات”

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أنس جابر تصطدم بـ”صائدة الفراشات”

الولايات المتحدة – بلغت النجمة التونسية، أنس جابر، الدور ربع النهائي لبطولة سينسيناتي الأمريكية للتنس، من فئة 1000 نقطة، وستواجه فيه النجمة البيلاروسية، آرينا سابالينكا.

وصعدت أنس جابر على حساب الكرواتية دونا فيكيتش، التي انسحبت بسبب الإصابة، بعد نحو 23 دقيقة فقط من بداية المباراة بينهما، في وقت متأخر من ليلة الخميس، وكانت النجمة التونسية متقدمة بخمسة أشواط مقابل شوطين.

بينما جاء تأهل آرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميا، على حساب جارتها الروسية داريا كاساتكينا، إثر فوزها عليها بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (6-3) و(6-3) في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الجمعة، واستغرقت ساعة واحدة و39 دقيقة، وتوقفت عدة مرات بسبب هطول الأمطار.

يذكر أن النجمة البيلاروسية، أعفيت من خوض غمار الدور الأول، وظهرت في مقطع فيديو أثناء استعدادا لمواجهة كاساتكينا، وهي تصطاد فراشة على أرضية الملعب.

وستواجه أنس جابر سابالينكا يوم السبت، في تمام الساعة (23:00) بتوقيت غرينتش، وتأتي هذه المواجهة بين اللاعبتين بعد 35 يوما فقط، من فوز النجمة التونسية على منافستها البيلاروسية في الدور نصف النهائي لبطولة “ويمبلدون” للتنس.

والتقت اللاعبتان في 5 مناسبات جمعتهما حتى الآن، إذ فازت “وزيرة السعادة” التونسية المصنفة الخامسة عالميا، مرتين، مقابل ثلاث هزائم أمام سابالينكا، وعادة ما تشهد المواجهات بين النجمتين تنافسا قويا، مثل المباراة الأخيرة في ويمبلدون، حيث بلغت أنس جابر النهائي وخسرت اللقب أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

 

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: أنس جابر

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024” قبل مواجهة فرنسا

ألمانيا – تلقى منتخب إسبانيا ضربة موجعة خلال مباراته أمام نظيره الألماني، التي جمعتهما يوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”.

وخرج منتخب إسبانيا من ملعب “شتوتغارت آرينا” بفوز مثير على نظيره الألماني (2-1)، وظفر ببطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية، للمرة الثانية على التوالي، لكنه خسر نجمه الشاب بيدري.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من الألماني توني كروس، في بداية اللقاء، وبعد تلقيه العلاج خارج الملعب، عاد بيدري لاستئناف المباراة لكنه سقط أرضا ولم يتمكن من ذلك ليقرر مدربه لويس دي لافونتي استبداله بزميله المهاجم داني أولمو.

وبحسب آخر المعلومات فإن دي لا فوينتي سيكون بدون صانع ألعاب برشلونة الذي من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من البطولة بسبب إصابة في الركبة.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن بيدري، البالغ من العمر 21 عاما، لديه التواء في الركبة.

يذكر أن منتخب إسبانيا سيكون على موعد في الدوري نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، مع نظيره الفرنسي، الذي تغلب بدوره على البرتغال بركلات الترجيح (5-4) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة أيضا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخبب إنجلترا يختتم استعداداته لمواجهة هولندا
  • برنامج مباريات الدور نصف النهائي في بطولة “كوبا أمريكا”
  • جوف «أحدث ضحايا» الخروج الصادم في «ويمبلدون»!
  • خروج شفيونتيك وأنس جابر .. وتأهل زفيريف الى ثمن النهائي
  • المنتخب التركي يودع بطولة اليورو من الدور ربع النهائي
  • 4 من عمالقة أوروبا.. جدول وموعد منافسات الدور قبل النهائي لـ”يورو 2024″
  • أوروغواي تتخطى البرازيل وتتأهل لنصف نهائي “كوبا أمريكا”
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024” قبل مواجهة فرنسا
  • التونسية أنس جابر تودع ويمبلدون
  • ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا