أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أماكن قطع المياه في بني سويف غدًا الأحد، بسبب إجراء أعمال الصيانة وإحلال وتجديد بخطوط الشبكة ما يترتب عليه قطع المياه في عدة أماكن بالمحافظة.

أماكن قطع المياه في بني سويف

وأشارت الشركة في بيان لها إلى مواعيد قطع المياه، من الساعة 8 صباحًا حتى 3 عصرًا، غدًا الأحد، عن قريتي بني بخيت وتوابعها في مركز بني سويف، وشاويش بمركز إهناسيا، للقيام بأعمال ربط خط مياه بلاستيك 8 بوصة إحلال وتجديد بمدخل قرية بني بخيت.

مياه بني سويف تعتذر عن فترات الانقطاع 

وتقدمت شركة مياه الشرب في بني سويف، باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، نظرا لأعمال الصيانة اللازمة وإحلال وتجديد خطوط الشبكة لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي بالكفاءة المطلوبة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

توفير سيارات مياه نقية

وأشارت الشركة إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع مياه الشرب قطع المياه بني سويف قطع المیاه بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الصادق: سنصدر التقرير النهائي لمعرفة مصادر المياه وحركتها وأسباب طفحها في زليتن خلال أسبوع

ليبيا – قال رئيس الفريق الفني المشكّل من جهاز الإسكان والمرافق صالح الصادق إن اللجنة المكلفة بالبحث في معرفة أسباب ارتفاع المياه في زليتن قد انتهت من أعمالها، موضحًا أنه خلال أسبوع سيجري إصدار التقرير النهائي لمعرفة مصادر المياه وحركتها وأسباب طفحها في المناطق المتضررة.

الصادق وفي مداخلة مع قناة “ليبيا الأحرار”التي تبث من تركيا ، أوضح أن الدراسات الجيوفيزيائية والجيوتقنية والدراسات المسحية قد اكتملت بإشراف عناصر وطنية، مضيفا أن كل هذه النتائج سيعتمد عليها المكتب الاستشاري الأجنبي في تطبيق نموذج رياضي وإجراء مجموعة من التصاميم تضمن نزوح المياه بطرق سليمة لا تؤدي إلى حدوث أضرار.

وأشار  إلى تضرر أكثر من 1500 منزل بتشققات وهبوطات نتيجة لما شهدته المناطق المتضررة خلال الشهور الماضية من ارتفاعات وانخفاضات في منسوب المياه.

كما لفت الصادق إلى أن اعتماد مدينة زليتن على مياه النهر الصناعي وعدم استخدامها لآبار المياه الجوفية أدى إلى تراكم المياه وتسربها إلى الخزانات السطحية عن طريق مياه الصرف الصحي ما نتج عنه طفح للمياه في بعض المناطق.

مقالات مشابهة

  • لمدة 8 ساعات .. قطع المياه عن هذه المناطق
  • انقطاع مياه الشرب عن 14 منطقة بمدينة أسوان.. اعرف السبب
  • انقطاع المياه عن قريتي كوم أبو خلاد والبرج في بني سويف لمدة 6 ساعات
  • قطع المياه في مناطق بكفر الشيخ وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأمطار خفيفة على الرياض
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قرى مركز أجا فى الدقهلية
  • خريطة قطع المياه عن عدة مناطق في 5 محافظات غدا.. الأماكن والمواعيد
  • تعرف على الأماكن.. غدًا انقطاع مياه الشرب لمدة 12 ساعات بالفيوم
  • الصادق: سنصدر التقرير النهائي لمعرفة مصادر المياه وحركتها وأسباب طفحها في زليتن خلال أسبوع
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض