أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه تقرر قطع المياه عن قريتي ( بني بخيت وتوابعها /بني سويف، وشاويش /اهناسيا)، غداً الأحد 20 أغسطس الجاري " من 8 صباحاً وحتى  3 عصراً" وذلك للقيام بأعمال ربط خط مياه بلاستيك 8 بوصة "إحلال وتجديد" بمدخل قرية بني بخيت.
 وإذ تتقدم الشركة باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، بسبب أعمال الربط، لضمان انتظام تقديم الخدمة، فانها تناشد المواطنين،وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غدا الاحد خطوط المنشآت الحيوية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد أعمال توسعات محطة مياه شربين

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم الخميس بتفقد أعمال التشطيبات النهائية الجارية لتوسعات محطة مياه شربين للوقوف علي معدلات التنفيذ وتذليل العقبات وذلك بحضور المهندس خالد نصر رئيس مجلس ادارة شركة مياه الصرف الصحي ومدير المتابعة بالمحافظة، وذلك  في إطار سلسلة الجولات اليومية المفاجئة لمحافظ الدقهلية بمراكز ومدن المحافظة والتي يلتقي خلالها بالمواطنين لحل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم.


وقال مرزوق جئت إلى هنا اليوم نتيجة لكثرة شكاوى المواطنين من ضعف وانقطاع المياه في عدد من المناطق بالمدن والقرى لرفع المعاناة عنهم من خلال خطوات جادة لحل المشكلة وذلك بتشغيل المحطات الجديدة .
وأمر المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال الفنية المتبقية وهي ( أعمال مراقبة الجودة والمعامل والتحاليل) لدخول توسعات المحطة الجديدة الخدمة للقضاء علي هذه المشكله نهائياً.
ووجه مرزوق رئيس شركة مياه الشرب ولطاقم العمل المنفذ للأعمال بالعمل على مدار 24 ساعة وتكثيف الأعمال من خلال مضاعفة فرق العمل لسرعة الانتهاء من الأعمال للبدء في تشغيل التوسعات الجديدة  للمحطة وزيادة ضخ المياه في الخطوط لتلبية احتياجات المواطنين اللازمة من المياه .
وأشار مرزوق الي أن حل مشكلة ضعف وانقطاع المياه بعدد من مدن وقري المحافظة من أولي اهتمامي وسنعمل علي حلها من خلال التعاون مع شركة مياه الشرب والصرف وكافة الجهات المعنية.
من جانبه قال المهندس خالد نصر نقدم اعتذارنا لمواطني مركز شربين وبلقاس وطلخا على ضعف المياه الفترة الماضية وسيتم حل المشكلة نهائياً في القريب العاجل  عقب الانتهاء من أعمال توسعات محطة مياه شربين وتشغيلها منتصف شهر أغسطس القادم .
وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية بأن التوسعات الجارية بمحطة مياه شربين تتم على مساحة 6 فدان لإنتاج 43 الف متر مكعب يومي من المياه للقضاء علي مشكلة ضعف وانقطاع المياه بمركز شربين وجزء كبير من مركز بلقاس وجزء كبير من مركز طلخا ، بالإضافة إلي وجود المحطة القديمة والمقامة علي مساحة 22 فدان بطاقة انتاجية 185 ألف متر مكعب يومي ، مشيراً إلي إن اجمالي الطاقة الانتاجية لمحطة مياه شربين بعد افتتاح التوسعات الجديدة وتشغيلها سيصل الى 230 الف متر مكعب يومي تقريبا لخدمة المراكز الثلاث ( شربين - بلقاس - طلخا ) .  

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال توسعات محطة مياه شربين
  • لتحسين الجودة.. وصول المياه المرشحة قريتي جزيرة شندويل وإدفا في سوهاج
  • 63 ألف مواطن استفادوا من خدمات القوافل العلاجية ببني سويف
  • إحالة مسؤولي مركز طبي ببني سويف للتحقيق لتلاعبهم في سجلات الحضوروالإنصراف
  • مساعدة مالية لمواطن يعاني من ظروف معيشية وأسرية صعبة ببني سويف
  • محافظ بني سويف يلتقي رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات المياه
  • إحباط تهريب 85 جوال دقيق مدعم للبيع بالسوق السوداء في اهناسيا ببني سويف
  • ضبط 4 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء إهناسيا ببني سويف
  • محافظ بني سويف يستمع لطلبات واحتياجات المواطنين خلال جولته الميدانية بمركز ناصر
  • محافظ بني سويف يستمع لمطالب وشكاوى المواطنين خلال جولة ميدانية بالشارع