قال اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية، إن الوزارة حريصة علي متابعة تنفيذ معدلات الخطة الاستثمارية لمحافظة القليوبية، بالإضافة إلي الحرص علي تفقد عدد من المشروعات القومية بالمحافظة، موضحا أن حجم العمل بالمشروعات القومية علي أرض محافظة القليوبية في الفترة من 2014 حتي الأن بلغ 95 مليار جنيها، وهذا يعكس حجم الجهد والعمل المبذول علي أرض الواقع بالمحافظة.


أكد وزير التنمية المحلية في تصريحات صحفية، خلال جولته لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة القليوبية، احتفالا بالعيد القومي للمحافظة الـ 155، أن مبادرة "أيادي مصر" من المبادرات الوطنية التي لاقت اهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورعايته لها، حيث تقدم تلك المبادرة خدمات متنوعة للشباب المصري الذي يحمل موهبة كبيرة لإبراز تلك المواهب وتسويق المنتجات الخاصة بهم، كما تعمل علي إحياء الصناعات التي تواجه شبح الاندثار وكذلك مصدر رزق لهؤلاء الشباب.


وتابع وزير التنمية المحلية، برنامج مشروعك من المشروعات العامة التي تم تدشينها علي مستوى الجمهورية، حيث بلغت نسبة التمويلات بالمشروع حتي الآن حوالي 27 مليار جنيها، وفرت خلالها التمويل ل256 ألف مشروع علي مستوي الجمهورية وفرت ملايين فرص العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير التنمية المحلية القليوبية المشروعات القومية القيادة السياسية رئيس الجمهورية وزیر التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور داخل شقتها بمنطقة الفلل بمدينة بنها، لعدم وجود شبهة جنائية.


البداية كانت عندما شهدت منطقة الفلل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مصرع فتاة تدعى "إسراء م" فى الثلاثينات من عمرها، إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي.

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفية وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها فتاة تدعى "ا م" تبلغ من العمر 31 سنة مقيمة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وتبين أن المتوفاة تناولت قرص غلة أودى بحياتها فور وصولها المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أول إجراء من وزيرة التنمية المحلية الجديدة بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية
  • وزيرة التنمية المحلية: ملف التصالح والتعديات على رأس أولوياتنا (فيديو)
  • حزب الوفد: يجب على الحكومة الجديدة تقديم التيسيرات للمستثمرين لدعم اقتصاد الدولة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • وزير التنمية المحلية: أولوية قصوى لإعادة الشكل الجمالي للمحافظات
  • «التنمية المحلية»: تنفيذ منظومة المخلفات البلدية الصلبة بـ2.5 مليار جنيه
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات