يتساءل عدد من محبي الكرة العالمية والأوروبية من معرفة ماهو تردد قناة الكويت الرياضية التي أعلنت نقل مواجهة ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي ضد ناشفيل والمقرر لها اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجارى في المواجهة النهائية من بطولة كأس الدوريات.

مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات.

ويمنى النفس فريق إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي من تحقيق الفوز والانتصار على حساب فريق ناشفيل من اجل الحصول والظفر بلقب كأس الدوريات ولتكون البطولة الأولى التي يحققها ليونيل ميسي مع الفريق الأمريكي منذ الانضمام إليه قادمًا من نادي باريس سان جيرمان.

وسجل ميسي 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في 6 مباريات فقط بقميص إنتر ميامي، الذى حقق انتصاره الخامس تواليا فى كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.

«مفتوحة مجانا».. 10 قنوات مجانية تنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم 19-8-2023 في الدوري الإنجليزي عاجل.. أحمد مرتضى منصور يفتح النار على مدرب الزمالك تردد قناة الكويت الرياضية kuwait sport tv الناقلة لمباراة إنتر ميامي

وقد حصلت قناة الكويت الرياضية kuwait sport tv المفتوحة على النايل سات على حقوق نقل مباريات كأس الدوريات والتي يشارك فيها إنتر ميامي ويلعب بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويمكنكم استقبال التردد من خلال السطور القليلة القادمة:

القمر الصناعي:- نايل سات

التردد:-  11678

معدل الاستقطاب:- عمودي

معدل الترميز:- 27500

معامل تصحيح الخطا: 5\6

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميامي الدوري الأمريكي ليونيل ميسي ميسي تردد قناة الكويت القنوات الناقلة لمشاهدة ميسي قناة الکویت الریاضیة کأس الدوریات لیونیل میسی إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، انتقادات لاذعة لحكم المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع فريق شارلوت في الدوري الأمريكي، والتي أقيمت يوم السبت.

بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل إيجابي في الدوري الأمريكي ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية


بدأت المباراة بتقدم فريق شارلوت في الدقيقة 56 من خلال هدف سجله كارول سفيدرسكي، لكن ميسي تمكن من تعديل النتيجة بتسديدة رائعة. وفي الدقيقة 12 من الوقت المحتسب بدل الضائع، أظهر ميسي مهارته بتمرير كرة عالية فوق ستة مدافعين إلى جوردي ألبا، الذي أرسل الكرة برأسه إلى لويس سواريز. 

ومع ذلك، أخفق سواريز في التسجيل من مسافة قريبة، حيث وضعت الكرة فوق العارضة بعد احتكاكه مع حارس مرمى شارلوت، كريستيان كاهلينا.

بعد نهاية المباراة، أبدى ميسي استياءه الشديد، حيث شعر بأن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء.
وعبر ميسي عن غضبه بتوجيه كلمات مسيئة إلى الحكم، واصفاً إياه بأنه "حقير"  ورغم ذلك، نجا ميسي من الطرد وتم إنذاره بدلاً من ذلك، وفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأرتفع رصيد إنتر ميامي للنقطة 65 في صدارة المجموعة الشرقية، ويقترب من دخول التصنيف الأول للمراحل الإقصائية في الدوري الأمريكي.
 

مقالات مشابهة

  • التقط “سيلفي” واهرب.. رد فعل ميسي على اقتحام طفل للملعب لالتقاطه (فيديو)
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة