خطف رجل أعمال عربي، الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي"، وذلك في تجربتها الزواج للمرة الثالثة، حسبما أفاد حساب على موقع إنستجرام متخصص في أخبار المشاهير.

وقال حساب “شربليتا” الذي ينشر ما يصفه بـ “فضائح المشاهير”، عبر انستجرام، إن: “هيفاء وهبي متزوجة من فترة.. وما أعلنت الخبر”.

وأوضح الحساب أن : “زوجها رجال ما في منه.

. وبيحبها كتير وبيقدر هيفاء لأبعد الحدود، والله يوفقها يارب ويهنيها ويبعد عنها ولاد الحرام”.

وأضافت "شربليتا"، عن زوج هيفاء وهبي: ” اسمه (م ج ر) من بورسعيد وعنده معرض عربيات كبير في التجمع”.

اقرأ أيضاً كتلة ”حزب الله” في برلمان لبنان تبدي موافقة مبدأية لسن قانون يشرعن للمثلية الجنسية: نحترم هذه الفئة! شابة روسية حسناء ومن عائلة ثرية تعلن رغبتها الزواج من ”رجل عربي” وستعطيه مليون دولار! ”فيديو” عبد اللّهيان في الرّياض: هل قرّرت طهران إتمام الانعطافة؟ دولة عربية تغرق بالظلام وتعلن انقطاع الكهرباء كليًا وانعدام التغذية عن مرافق الدولة ”فيديو” تفاصيل ظهور قرش جديد في شواطئ مصر و اتخاذ إجراءات عاجلة شاهد: زامبيا تحتجز طائرة خاصة بداخلها ملايين الدولارات وكمية ضخمة من سبائك الذهب قادمة من دولة عربية أزمة كبرى بعد مطالبات بالإفراج عن ‘‘عادل إمام’’ ودعوة لاقتحام منزله بالقوة.. ماذا حدث للزعيم؟ مصرع 4 ضباط ومقاتل من عناصر مليشيا الحوثي برعاية الرئيس العليمي.. نقل الشاعر الغنائي الكبير أحمد الجابري إلى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة مصرع وإصابة 5 مسؤولين حوثيين بطريقة مروعة في صنعاء عريس يفاجئ والدته خلال حفل الزفاف بما لم يكن في الحسبان مصرع عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي .. وإعلان تشييعهم في صنعاء (الأسماء)

ولم تنف تؤكد هيفاء وهبي أو تنفي الخبر، الذي أصبح رائجًا بعد هذا الإعلان، مع فضول الجمهور الذي يتطلع لمعرفة هوية الزوج وتفاصيل أكثر حول هذا الزواج الغامض.

يشار إلى أن هيفاء وهبي، خاضت ثلاث تجارب زواج في حياتها، كانت الأولى من ابن عمتها نصر فياض وأنجبت منها ابنتها الوحيدة زينب فياض، ثم ارتبطت برجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة وانفصلا بعد 3 سنوات دون أطفال، كما ادعى رجل الأعمال والممثل محمد وزيري، أنه الزوج الثالث لهيفاء، وأنهما تزوجا سراً، لكنها رفعت دعوى قضائية ضده واتهمته بالسرقة، وكسبت القضية.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

بهاتريك ميمي.. الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

بهاتريك ميمي.. الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات مشابهة

  • قرار اعتزالي شائعة سخيفة.. أبرز تصريحات سهير رجب التلفزيونية
  • هندية ترفع دعوى طلاق بعد 40 يوما فقط من الزواج.. والمبرر غريب
  • بعد 8 سنوات زواج.. اللبنانية كارمن بصيبص حامل
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل
  • كارمن بصيبص تعلن حملها الأول بعد 8 سنوات من الزواج.. رسالة لكل الأمهات
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري
  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟
  • بهاتريك ميمي.. الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)