روبي تزهر بالأحمر الجرئ في حفل رأس السنة
تاريخ النشر: 2nd, January 2025 GMT
خطفت الفنانة روبي عدسات الصحافة والإعلام خلال احيائها حفل رأس السنة وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.
وبدت روبي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والجاذبية بذوقها المتمرد المحب لكل ما هو جديد ومختلف يبرز قوامها الرشيق، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا مجسمًا، صمم من قماش البايت بلون الأحمر الصارخ ليتناغم مع احتفالات ليلة رأس السنة.
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الويفي ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.
روبي
روبي من مواليد 8 أكتوبر 1981 هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء مصرية.
حياتها
ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات «رانيا حسين». أثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة «إنت عارف ليه» بعام 2003 الذي صور في براغ الجدل.، قامت بأول أدوارها في فيلم فيلم ثقافي وبعدها قامت بالعمل في فيلم سكوت حنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في 2001 الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم. يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة «إنت عارف ليه»، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان «سبع ورقات كوتشينة» وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007. منتجها ومنظم حفلاتها الجديد هو رجل الأعمال «وليد مصطفى» الذي احتكر عملها فنيا من مكتشفها شريف صبري بعد انتهاء عقده معها.
قدمت برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين.
ابتعدت في عام 2004 لفترة عن الساحة الفنية لاستكمال دراستها بكلية الحقوق بجامعة بني سويف في محافظة بني سويف.
الحياة الشخصية
تزوجت في عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، ثم تخلّل الزواج عدة انفصالات، ودعوى خُلع رفعتها روبي في عام 2015 بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، إلى أن وقع الطلاق رسميًا في 25 فبراير 2017، حيث أعلن الطرفان عن ذلك.
أزماتها مع النقابات
أثار انضمامها إلى نقابة الموسيقيين الجدل وتم توجيه اتهامات إلى حسن أبو السعود نقيب الموسيقيين آنذاك. وقد رفع «نبيه الوحش» المحامي قضية ضد أبو السعود اعتراضًا منه على ضمه لروبي لنقابة المهن الموسيقية عام 2004 ولم يفلح حينها في الوصول إلى شيء. في عام 2007 أصدرت هيئة مفوضي الدولة في محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر قرارًا بإلزام حسن أبو السعود بشطب عضوية «رانيا حسين محمد توفيق» وبالتالي شطب اسمها من جدول قيد النقابة، وكان ذلك نتيجة لمحاولات نبيه الوحش المستمرة في هذا المجال.
لاحقا، أصبحت روبي عضوة في نقابة الممثلين المصريين وتعرضت لأزمة مع نقيبها أشرف زكي كادت أن تؤدي لشطبها.
منعها من الغناء في سوريا
قام صباح عبيد نقيب الفنانين السوريين بإصدار قرار عام 2007 بمنع كل من روبي وإليسا وهيفاء وهبي من الغناء في سوريا. وقال عبيد أن السبب هو الحد من «العري والبذائة» على حد تعبيره. وعلى أثر ذلك استقال صباح عبيد سنة 2008 ورجحت مصادر فنية إلى تعرضه لضغوط لقراراته المتخبطة مع الفنانات الثلاث وغيرهم من الفنانين السوريين كميادة الحناوي وجورج وسوف بسبب تأخرهم في سداد الرسوم النقابية السنوية.
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: روبي أكتوبر الإنستجرام عارضة أزياء جامعة بني سويف فی عام
إقرأ أيضاً:
عبيد الجابري: خالفنا التوقعات والثبات الانفعالي سر تألقنا
أشار المدرب الوطني عبيد الجابري إلى أن منتخبنا الوطني استطاع أن يخالف التوقعات في دورة كأس الخليج المقامة حاليًا بالكويت، ملغيا بذلك عروضه الهزيلة في كأس آسيا الأخيرة وتصفيات كأس العالم، لافتا إلى أن منتخبنا الوطني متمرس في بطولات كأس الخليج.
وقال الجابري في معرض حديثه لـ"لعمان": بدايتنا لم تكن جيدة حيث تعادلنا مع الكويت، ولكن تصاعد المستوى تدريجيا في مباراتي قطر والإمارات وصولا لمباراة نصف النهائي أمام المنتخب السعودي، واللاعبون قدموا عطاءات جيدة، ولا بد من الإشادة بعمل المدرب رشيد جابر الذي تحمل الضغوطات والانتقادات في وقت سابق، علاوة على ذلك لاحظنا تأقلم اللاعبين مع أسلوب وطريقة لعب المدرب رشيد جابر.
وتابع قائلا: لفت انتباهي تحسن الحالة البدنية للفريق في بطولة كأس الخليج الحالية، إذ عادة ما يعاني من انخفاض في مخزون اللياقة البدنية في الشوط الثاني من المباريات، كما لفت انتباهي سرعة التحولات الهجومية للاعبي منتخبنا الوطني في هذه البطولة وخاصة في آخر الدقائق، وهذا يدل على العامل البدني الجيد، وعدم مشاركة صلاح اليحيائي أثرت على الفريق في الحالة الهجومية، ولكن المدرب رشيد جابر نجح في إحداث التوازن التكتيكي المطلوب في التشكيلة.
واستدرك الجابري: مدرب منتخبنا الوطني رشيد جابر يعتمد بشكل واضح على أسلوب دفاع المنطقة مع التحولات الهجومية السريعة، مما أدى إلى تسجيل هدفي الفوز على المنتخب السعودي، وحصدنا ثمار التأقلم الناجح بين المدرب واللاعبين، وآمل أن تكون هذه بداية تغيير لإحداث طفرة فنية على مستوى تصفيات كأس العالم باعتبارها الأهم.
وأتم: العامل الذهني والثبات الانفعالي بعد الطرد كان عاملا حاسما في لقاء السعودية، فعلى الرغم من تغير طريقة اللعب وتغيير أدوار بعض اللاعبين، إلا أن عطاءاتهم كانت جيدة، وغياب محمد المسلمي لم يؤثر. عطفًا على ذلك، كانت قراءة المدرب رشيد جابر جيدة، حيث حد من خطورة المنتخب السعودي في الكرات العرضية وأغلق المساحات أمامهم، ونجح في إبطال خطورة سالم الدوسري وفرض عليه رقابة لصيقة، وهذا دليل على قراءة المدرب ومعرفته بمكامن قوة وضعف المنتخب السعودي، خصوصا أنهم يعانون في المساحات خلف متوسطي قلب الدفاع علي البليهي وحسان تمبكتي.