عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم السبت،  اجتماعا،  لاستعراض الموقف التنفيذي في المشروعات التنموية والخدمية الجديدة، بحضور المهندس عماد البرشه وكيل وزارة الاسكان ببورسعيد، وعدد من مديري الادارات المختصة، ومقاولي المشروعات.

واستمع محافظ بورسعيد لنسب ومعدلات الأعمال التي شهدتها عدد من المشروعات وعلى رأسها مشروع تطوير المرحلة الثانية من الممشى السياحي،  و مشروع تطوير شارع الحرية بمدينة بورفؤاد،  ومنطقة فاطمة الزهراء حيث وجه المحافظ الأجهزة المختصة بتكثيف معدلات العمل،  لإنجاز اعمال التطوير وفقا للخطة الزمنية المحددة.

في سياق متصل،  وجه محافظ بورسعيد باقامة اسواق حضارية جديدة،  في مناطق ( على بن ابي طالب بحي الزهور،  و السيدة خديجة بحي الضواحي،  و نهضة مصر بحي الضواحي)  وذلك ضمن خطة التنمية والتطوير الموسعة التي تشهدها أحياء الزهور والضواحي،  للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين،  وإقامة مجمعات خدمية حضارية تتماشى مع رؤية وخطط التنمية المستدامة ببورسعيد.

نجاح أول عملية تموين سفينة حاويات بالوقود الأخضر في ميناء شرق بورسعيد تموين بورسعيد يحبط ترويج كميات كبيرة من الشيكولاتة منتهية الصلاحية بالمناخ

وشدد محافظ بورسعيد على التنسيق بين كافة الجهات المختصة بالأعمال،  و الإسراع في معدلات العمل لسرعة افتتاح وتشغيل المشروعات الخدمية الجديدة في أقرب وقت  ، موجها بالمتابعة الميدانية أولا بأولا،  للتأكد من تنفيذ المشروعات على درجة عالية من الكفاءة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التنمية المستدامة الجهات المختصة الخدمات المقدمة للمواطنين اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المشروعات التنموية والخدمية عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال مسيرة العمل لتحقيق رؤية مصر 2030

أعرب الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة الجديد، عن شكره العميق للرئيس عبد الفتاح السيسي، على منحه الثقة وتوليه المنصب، الأمر الذي يضع على عاتق كافة القيادات التنفيذية والعاملين بمحافظة القاهرة مسؤولية كبيرة.

محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال خارطة طريق التنمية

وأشار محافظ القاهرة الجديد في تصريحات إعلامية، إلى استكمال مسيرة العمل، وتنفيذ خارطة طريق التنمية الشاملة التي أقرتها القيادة السياسية لتحقيق التنمية الشاملة، وتحقيق مُكتسبات الجمهورية الجديدة، ورُؤية مصر 2030، والعمل على نيل رضا المواطن. 

السيرة الذاتية 

جدير بالذكر، أن الدكتور إبراهيم صابر، تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية منذ عام 2018، وتولى رئاسة عدد من الأحياء بالقاهرة خلال السنوات الماضية، كما تابع  إنجاز عددا من المشروعات القومية، والقضاء على العشوائيات، وتنفيذ مشروعات إسكان بديل، ومشروعات النقل والطرق والتوسعات التي شهدتها القاهرة مُؤخرا.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال مسيرة العمل لتحقيق رؤية مصر 2030
  • البدء بالمرحلة الثانية من أعمال ترميم المدرج الروماني في درعا البلد
  • للمرة الثانية..الدكتورة ياسمين فؤاد تؤدى اليمين الدستورية وزيرة للبيئة أمام الرئيس السيسى
  • وزيرة البيئة عقب حلف اليمين: استكمال جهود تعزيز العمل البيئي في مصر
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • وكيل «أوقاف كفر الشيخ» يوجه بتكثيف الدعاية لمشروع صكوك الإطعام
  • رئيس غرفة الأحساء: هدفنا الوصول بالمطار الدولي إلى مليون مسافر بالمرحلة الأولى
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور