موقع 24:
2024-09-19@16:02:57 GMT

توخيل يحمل خبراً ساراً لجماهير بايرن

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

توخيل يحمل خبراً ساراً لجماهير بايرن

كشف المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، توماس توخيل، أن حارس مرمى الفريق مانول نوير قد يعود إلى التدريبات في سبتمبر (أيلول) المقبل، وذلك بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابة بكسر في الساق.

وكان نوير (37 عاماً)، قائد بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، قد تعرض للإصابة خلال ممارسة التزلج في ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي، ولم يعد إلى الملاعب منذ ذلك الوقت.

#كين يسجل أول أهدافه مع #بايرن_ميونخ#24Sport
https://t.co/W1y250lQ6d

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 18, 2023


وكان متوقعاً في البداية أن يعود في الصيف لكنه احتاج للخضوع لعملية جراحية أخرى، وهو ما أثار شائعات حول إمكانية استمرار غيابه طوال الفترة المتبقية من العام.
لكن توخيل قال إن نوير قد يعود قريباً، وكان أكثر دقة في تصريحاته أمس الجمعة، على هامش المباراة التي انتهت بفوز بايرن على فيردر بريمن 4-0 في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الألماني (بوندسليغا).
وقال توخيل في تصريحات لشبكة "دي أيه زد إن" الإخبارية الإلكترونية إنه يأمل في أن يتمكن نوير: "من اللحاق بتدريبات الفريق خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وبعدها سيحدث كل شيء بشكل سريع"، وذلك في إشارة إلى عودة الحارس للمشاركة بشكل طبيعي.
كذلك أبدى يان-كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ شعوراً بالتفاؤل، وصرح قائلاً: "نحن سعداء بأن مانويل نوير يتقدم بمعدل أسرع مما كنا نتوقعه قبل أسابيع قليلة".
وحافظ سفن أولريش على نظافة شباك بايرن ميونخ في مواجهة فيردر بريمن أمس الجمعة، وقال دريسن إنه مع اقتراب عودة نوير، لم يعد الفريق بحاجة إلى ضم حارس آخر يتمتع بخبرة، وإنما يحتاج إلى ضم حارس شاب للاستفادة منه على المدى البعيد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانويل نوير بايرن ميونخ بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ

يسجل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومهاجمه هاري كين العديد من الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، ولكن يرى المهاجم الإنجليزي إن الفريق مازال معرضا للخطر.

ورغم تسجيل أربعة أهداف لفريق بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ليصبح بايرن أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بالبطولة، بدا أن كين أكثر قلقا بشأن الهدفين السهلين الذين تلقاهما الفريق بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

وقال كين لشبكة "دازن" عقب المباراة:" يجب أن نتعلم. قمنا خلال هذا الموسم بالفعل بالتحدث عن الاستمرار في تقديم نفس أداء الشوط الأول. كل شوط أول لعبناه كان جيدا للغاية هذا الموسم. وفي الشوط الثاني يهبط أداءنا نوعا ما".

وأضاف:"خرجنا بالفوز أمام دينامو زغرب لأننا كنا قادرين على رفع مستوى أدائنا أكثر، ولكن أمام المنافسين الكبار من الممكن أن نعاقب على هذا".

وسجل بايرن 24 هدفا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات تحت قيادة كومباني- من بينهم تسعة أهداف لكين، ولكن الفريق لم يواجه منافسين كبار بعد.

مقالات مشابهة

  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • «مدبولي» يزف خبرا سارا عن إنتاج الغاز من حقل ظهر وعدم انقطاع الكهرباء
  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين