في إطار المتابعة المستمرة لسير ومستجدات العمل في المشروعات الجديدة الجاري تنفيذها، عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، اجتماعا، لاستعراض الموقف التنفيذي في المشروعات التنموية والخدمية الجديدة، وذلك بحضور المهندس عماد البرشه وكيل وزارة الاسكان ببورسعيد، وعدد من مديري الادارات المختصة، ومقاولو المشروعات.

واستمع محافظ بورسعيد لنسب ومعدلات الأعمال التي شهدتها عدد من المشروعات وعلى رأسها مشروع تطوير المرحلة الثانية من الممشى السياحي، و مشروع تطوير شارع الحرية بمدينة بورفؤاد، ومنطقة فاطمة الزهراء حيث وجه المحافظ الأجهزة المختصة بتكثيف معدلات العمل، لإنجاز اعمال التطوير وفقا للخطة الزمنية المحددة.

وفي سياق متصل، وجه محافظ بورسعيد باقامة اسواق حضارية جديدة، في مناطق ( على بن ابي طالب بحي الزهور، و السيدة خديجة بحي الضواحي، و نهضة مصر بحي الضواحي) وذلك ضمن خطة التنمية والتطوير الموسعة التي تشهدها أحياء الزهور والضواحي، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وإقامة مجمعات خدمية حضارية تتماشى مع رؤية وخطط التنمية المستدامة ببورسعيد.

وشدد محافظ بورسعيد على التنسيق بين كافة الجهات المختصة بالأعمال، و الإسراع في معدلات العمل لسرعة افتتاح وتشغيل المشروعات الخدمية الجديدة في أقرب وقت، موجها بالمتابعة الميدانية أولا بأولا، للتأكد من تنفيذ المشروعات على درجة عالية من الكفاءة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورسعيد سير العمل محافظ بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

241 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة خلال العام الجاري بقنا

صرح المهندس محمود العماري، رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومٌتناهية الصغر بمحافظة قنا، أنه منذ بداية العام الجاري تم تمويل 4355 مشروعا من المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، لشباب الخريجين من أبناء المحافظة، بإجمالي مبلغ 241 مليون و121 ألف و813 جنيها من خلال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. 

المشروعات الصغيرة في قنا 

وأضاف «العماري»، في بيان صحفي اليوم، أن المشروعات الممولة من الجهاز منها 44 مشروعا صغيرا بإجمالي تمويل 74 مليون و181 ألف و428 جنيه، وفرت 791 فرصة عمل لشباب الخريجين من أبناء المحافظة، بينما بلغ عدد المشروعات المتناهية الصغر 4311 مشروعا بتمويل قدره 166 مليون و940 ألف و385 جنيه، وتوفر 10583 فرصة عمل.

وذكر أن ذلك يأتي في إطار تولي القيادة السياسية اهتماما كبيرا للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور كبير في دفعة عجلة التنمية، وزيادة الإنتاج، والحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل حقيقة لشباب الخريجين.

مقالات مشابهة

  • عقب تدشينها رسميًا.. محافظ قنا ونائبه يتابعان فعاليات اليوم الأول من مبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ السويس يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق حي فيصل 
  • محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين
  • مدبولي يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة |فيديو
  • وزير الإسكان يتابع تطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • رئيس الوزراء يتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • 241 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة خلال العام الجاري بقنا
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعددٍ من المناطق الصناعية بالمدن الجديدة