شهد اليوم الثاني من مهرجان الإسماعيلية للمانجو انخفاض أسعار جميع الأصناف لليوم الثاني، بالتزامن مع إعلان استمرار عمل جميع الشوادر في محيط الاحتفالات وحتى نهاية اليوم السبت، في المنطقة المفتوح بمنطقة نمرة 6.

وأعلن اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، على هامش افتتاح مهرجان الإسماعيلية للمانجو، أمس، أن الشوادر تتميز بعرض العديد من أصناف المانجو المتميزة وذات الجودة العالية.

مهرجان الإسماعيلية للمانجو.. تخفيضات 30% في الأسعار

وقال علي العكرمي، رئيس رابطة مزارعي المانجو بالإسماعيلية، إن أمس شهد منذ الرابعة عصرا إقبالا كبيرا من زائرين المحافظة لشراء المانجو، واستمرت بعد الانتهاء من فعاليات مهرجان الإسماعيلية للمانجو.

وأضاف أن المنطقة المفتوحة في نمرة 6 شهدت توافد الآلاف من أهالي الإسماعيلية وزائري المدينة للاحتفال بمهرجان المانجو وحضور الحفل الفني وشراء المانجو خاصة بعد الإعلان البيع بأسعار الجملة ووصول التخفيضات إلى حوالي 30% لجميع الأصناف.

أسعار بيع المانجو في مهرجان الإسماعيلية للمانجو

وقال رئيس رابطة مزارعي المانجو بالإسماعيلية، إن أسعار المانجو السكري وصلت إلى 23 جنيها للكيلو بدلا من 30 و35 جنيها في الأسواق، و18 جنيها للزبدة مع توقع بانخفاض أسعارها الأيام المقبلة، فيما بلغ سعر كيلو العويس 55 جنيها للكيلو بدلا من 70 جنيها في الأسواق.

وسجلت المانجو النعومي 40 جنيها للكيلو الفاخر بدلا من 50 جنيها في أسواق التجزئة بالإسماعيلية، مشيرا إلى وجود تنوع كبير في الأصناف بجميع أماكن البيع خلال مهرجان الإسماعيلية للمانجو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية مهرجان الاسماعيلية للمانجو أسعار المانجو مهرجان الإسماعیلیة للمانجو

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي بصنعاء ينشر أسعار الصرف لليوم الإثنين 1 يوليو 2024

الجديد برس:

أصدر البنك المركزي في صنعاء بياناً بتحديث أسعار صرف العملات الرئيسية ليوم الإثنين 1 يوليو 2024.

ووفقاً للبيان، حدد البنك سعر بيع الريال السعودي مقابل الريال اليمني عند 140 ريالاً يمنياً، في حين بلغ سعر بيع الدولار الأمريكي 530.50 ريالاً يمنياً.

كما ذكر البنك سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي، والذي بلغ 3.79 ريالاً سعودياً للدولار.

وأكد البنك المركزي في بيانه أنه في حال تغير الأسعار المعتمدة خلال اليوم، فسيتم نشر الأسعار الجديدة فور اعتمادها من قبل وحدة التعاملات بالنقد الأجنبي.

وشجع البنك المركزي المواطنين على الإبلاغ عن أي مخالفات أو شكاوى تتعلق بأسعار الصرف من خلال الاتصال بالرقم المجاني 8006800 أو الرقم 01274327.

ويأتي هذا التحديث اليومي لأسعار الصرف في إطار جهود البنك المركزي في صنعاء لتنظيم سوق الصرف الأجنبي وضمان استقرار الأسعار.

مقالات مشابهة

  • شعبة الخضروات والفاكهة تتوقع انخفاض أسعار المانجو بـ 40 %
  • أسعار الفراخ في المحلات الیوم الأربعاء 3-7-2024
  • انخفاض في الأسواق.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • أسعار السمك والجمبري اليوم الأربعاء 3-7-2024.. البلطي بـ62 جنيها
  • شاب عماني ينجح في زراعة تفاح الورد والجوافة والليمون والمستعفل والرمان في شيحيت بولاية طاقة
  • سعر المانجو بأنواعها في سوق العبور اليوم
  • أسعار السمك والجمبري في الأسواق المحلية اليوم
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور «فيديو»
  • البنك المركزي بصنعاء ينشر أسعار الصرف لليوم الإثنين 1 يوليو 2024