احتفاءً بعودتهم لمدارسهم غداً الأحد، تزينت الشاشات الإلكترونية في المولات والمراكز التجارية الكبرى بجدة، بالعبارات الترحيبية والتحفيزية للطلاب والطالبات.

ونشرت إدارة تعليم جدة، عبر حسابها بموقع تويتر، عدة صور للشاشات الإلكترونية بالمراكز التجارية وعليها عبارات الترحيب بعودة الطلاب للدراسة.

كانت إدارة تعليم جدة نصحت في وقت سابق، الطلاب، بالانضباط في الحضور وعدم الغياب، حيث أن الغياب يؤثر سلبًا على استيعاب المواد الدراسية وبالتالي انخفاض المستوى التحصيلي.

كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم بجدة استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد، واستقبال أكثر من 700 ألف طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية.

حيث تم تهيئة البيئة المدرسية المناسبة وتوفير كل الإمكانات الفنية والبشرية وتأمين التجهيزات المدرسية، وأجريت الصيانة اللازمة، إلى جانب تنفيذ وتجهيز المشاريع التعليمية الجديدة التي أُنجزِت خلال الفترة الماضية.

احتفاءً بعودتهم لمدارسهم غداً ..
الشاشات الإلكترونية في المولات والمراكز التجارية الكبرى بجدة، تزدان بالعبارات الترحيبية والتحفيزية للطلاب والطالبات .#تعليم_جده
#وزارة_التعليم
#العالم_ينتظرك pic.twitter.com/qPMYnS3EHj

— إدارة تعليم جدة (@MOE_JDH) August 19, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

السماح للمؤسسة العامة للتأمين بتقديم كفالة للطلاب للحصول على قرض صندوق التسليف الطلابي

دمشق-سانا

وافق مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين في اجتماع عقده برئاسة وزير المالية الدكتور كنان ياغي على السماح للمؤسسة العامة للتأمين بتقديم (كفالة) وثيقة تأمين للطلاب الراغبين بالحصول على قرض من صندوق التسليف الطلابي.

كما تم خلال الاجتماع استعراض آلية عمل صندوق الرعاية الاجتماعية التابع للهيئة لجهة الدعم المقدم لمشروع جريح وطن، وتم التأكيد على الاستمرار بتقديم الدعم للمشروع.

وجرى الاطلاع على مذكرة حول الدعم المالي المقدم من الصندوق المذكور لمرضى السرطان من موظفي القطاع الإداري والبالغ مليون ليرة سورية لمرة واحدة، حيث بلغ عدد المستفيدين خلال الأشهر الستة الماضية 233 مستفيداً ومبالغ الدعم 233 مليون ليرة سورية، حيث وافق المجلس على توسيع الفئة المستفيدة من الدعم لتضم المتقاعدين.

وتم ضمن الاجتماع اعتماد ميثاق التدقيق الداخلي للهيئة والصناديق التابعة لها بهدف تقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات المتواجدة وتقييم النتائج المالية وأنشطة الهيئة والصناديق من خلال مكتب التدقيق الداخلي المرتبط بمجلس إدارة الهيئة.

وسيم العدوي

مقالات مشابهة

  • السماح للمؤسسة العامة للتأمين بتقديم كفالة للطلاب للحصول على قرض صندوق التسليف الطلابي
  • «التجارة»: ارتفاع السجلات التجارية المُصدرة 78% بالربع الثاني من 2024
  • “التجارة” تُصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثاني 2024..
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • بعد تجديد الثقة.. من هو أحمد ضاهر نائب لـ وزير التربية والتربية والتعليم الفني
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • محافظ الأحساء: دعم قطاع السجون من خلال رعاية وتأهيل المستفيدين
  • محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المراكز والاحياء بتطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال
  • «تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس
  • محافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز بمتابعة تطبيق مواعيد غلق المحلات والمولات