RT Arabic:
2024-07-24@14:38:17 GMT

OnePlus تكشف النقاب عن هاتف بتقنيات غير مسبوقة!

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

OnePlus تكشف النقاب عن هاتف بتقنيات غير مسبوقة!

كشفت OnePlus عن هاتفها الجديد الذي زودته بتقنيات وقدرات شحن لم تطرح في أي هاتف ذكي حتى الآن.

ومن بين أبرز الأشياء في هذا الهاتف نظام الشحن الفائق السرعة باستطاعة 150 واطا، والذي يمكّن من شحن بطارية الجهاز في زمن قصير.

ويتميز هذا الهاتف أيضا بذواكر وصول عشوائي بسعة 12 و16 و24 غيغاابيت، كما زود بذواكر تخزين داخلية 256/512 غيغابايت، و1 تيرابايت.

ويعمل الجهاز بنظام OnePlus مع واجهات ColorOS 13.1، ومعالج Qualcomm SM8550-AB Snapdragon 8 Gen 2 المتطور، ومعالج رسوميات Adreno 740.

وحصل على شاشة AMOLED بمقاس 6.74 بوصة، دقة عرضها (2772/1240) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، معدل سطوعها الأعظمي 1600 شمعة/م تقريبا، وتعمل مع تقنيات +HDR10.

إقرأ المزيد Nokia تطلق هاتف أندرويد بمواصفات وكاميرات ممتازة قريبا

ويتمتع الهاتف بقدرات تصوير ممتازة بفضل كاميرته الأساسية التي حصلت على 3 عدسات بدقة (50+8+2) ميغابيكسل وفيها عدسة للتصوير العريض وعدسة لتصوير الماكرو، وكذلك كاميرته الأمامية التي جاءت بدقة 16 ميغابيكسل.

ودعمته OnePlus بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة  NFC، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع تقنية الشحن الفائق السرعة.

المصدر: ixbit

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أجهزة إلكترونية اندرويد Android جديد التقنية كاميرات هاتف

إقرأ أيضاً:

الزراعة: الحالة العامة للمحاصيل بالنوبارية ممتازة

تلقى علاء فارق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا من الدكتور أنور عيسى رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات، حول أعمال لجنة المتابعة التي تم تكليفها لتفقد حالة الزراعات بالنوبارية، وخاصة محصول الذرة والسمسم والطماطم والعنب ومشاتل الفراولة.

تقديم الدعم الفني

وتأتي أعمال تلك اللجنة تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزير الزراعة لقطاع الخدمات الزراعية والمتابعة برئاسة الدكتور عباس الشناوي، والإدارات المركزية التابعة للقطاع، بالمرور الدائم على كل المحافظات وتفقد حالة الزراعات، والتواصل مع المزارعين وتقديم الدعم الفني لهم، وعلاج المشاكل التي تواجههم، فضلا عن التأكد من توافر مستلزمات الإنتاج الزراعي.

وزير الزراعة: الدولة عازمة علي مواصلة توفير عناصر الأمن الغذائي لشعب مصر

وتفقد رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات  اعمال مديرية الزراعة بالنوبارية، فيما يتعلق بموقف حماية الأراضي، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وتوافر الأسمدة، وحالة المحاصيل الصيفية فضلا عن أعمال كارت الفلاح.

وكيل زراعة الغربية يستقبل مسؤول التعديات ومشروعات النفع بوزارة الزراعة

إصابات حشرية

وتفقدت اللجنة بحضور المهندس حسام الدين محفوظ مدير مديريه الزراعة بالنوبارية وقيادات المديرية  والإدارة المركزية لشؤون المديريات عدد من حقول محصول الذرة باعتباره محصول استراتيجي هام، والذي وجدت حالته العامة ممتازة، ولا يوجد به أية إصابات حشرية، كما تم المرور أيضا على زراعات الطماطم السمسم أشجار المانجو، والعنب والموالح ومشاتل الفراولة وجميع المحاصيل تروى بطرق إلى الحديثة (تنقيط ،ورش ثابت ،رش محور. بيفوت سنتر) كم تفقد  قرى الخرجين بمراقبه بنجر السكر بمرافقه المراقب العام مهندس محمد عبدالكريم والزراعات بحاله جيده وصرف مستلزمات الإنتاج يتم من خلال منظومه كارت الفلاح ولا توجد مشاكل في صرف مستلزمات الإنتاج والأسمدة.

مقالات مشابهة

  • مواصفات هاتف oppo A58 4G.. تعرف على السعر والإمكانيات
  • التطبيق الإسرائيلي الذي مكن الـإف بي آي من اختراق هاتف مهاجم ترامب في 40 دقيقة؟
  • Samsung Galaxy A55: مواصفات وسعر الهاتف الجديد
  • ZTE تطلق هاتف Nubia Z60S Pro بكاميرات وتقنيات متطورة
  • الزراعة: الحالة العامة للمحاصيل بالنوبارية ممتازة
  • الخطوط الجوية القطرية تكشف النقاب عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت المتطورة
  • Xiaomi تستعد لإطلاق الحاسب اللوحي الجديد Redmi Pad SE 4G
  • إطلاق هاتف شاومي الجديد Redmi K70 Extreme Edition بمواصفات عالية
  • “الذكاء الاصطناعي” يحدد سرطان البروستاتا بدقة 84%
  • هاتف Samsung Galaxy S23 5G.. قمة الابتكار والأداء