صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@12:35:27 GMT

«ثلاثية الفرسان» بروفة لـ«النصر»

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة النصر يتصدّر مشهد «صدمة أصحاب الملايين»! نيكوليتش: «الفرسان» جاهز للقاء «فرقة رونالدو»


تحول شباب الأهلي إلى عقدة مزمنة أمام عجمان، لم ينجح في التخلص منها على مدار 25 مواجهة جمعت بين الفريقين في عهد الاحتراف، حيث فاز الفرسان في 20 مباراة والتعادل في 4 مواجهات وكان فوز البرتقالي الوحيد بنتيجة 2-1 موسم 2017-2018، ورغم أن كلا الفريقين يدخل الموسم بأوراق جديدة سواء على مستوى الإدارة الفنية أو اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق.


ولم ينجح البرازيلي كايو زاناردي، مدرب عجمان، في الاختبار الأول وخسر أول 3 نقاط في المسابقة رغم أن الفرصة كانت مواتية للعودة للمباريات بعد طرد المدافع بوجدان بلانيتش عقب مرور 20 دقيقة إلا أنه لم يستطع التسجيل طوال 70 دقيقة بالإضافة إلى 14 دقيقة وقتاً محتسباً بدل ضائع على مدار شوطين. 
وظهر تأثر الفريق بالغيابات، حيث غاب عنه 7 لاعبين من الأساسيين دفعة واحدة في مقدمتهم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق للإيقاف والحارس علي الحوسني وعصام فايز وبلال يوسف ووليد اليماحي والحارس يوسف محمد والمدافع البرتغالي، جيانلوكا مونيز، للإصابة بجانب أنها المباراة الأولى للثنائي التونسي نادر الغندري وهيكل الشيخاوي، بالإضافة إلى الدفع باللاعب الشاب روكي من بداية المباراة وهي تجربة جديدة على اللاعب بسبب غياب أزارو، ولم تنجح تغييرات زاناردي في إصلاح وضع الفريق الذي غابت عنه ملامح الخطورة باستثناء كرة واحدة تصدى لها ماجد ناصر، وهو ما اعترف به المدرب زاناردي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بأن فريقه لم يصنع الفرص ولم يكن قادراً على تسجيل الأهداف. 
في الوقت الذي تعامل نيكوليتش مدرب الفرسان مع المباراة على أنها بروفة لمواجهة النصر السعودي في ملحق دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء حيث نجح على مدار مباراتين سواء أمام الوحدات الأردني في تمهيدي دوري الأبطال أو أمام عجمان في الدفع بتشكيلة مغايرة من أجل تجربة جميع اللاعبين قبل التوجه إلى الرياض في المواجهة المصيرية التي تحدد المتأهل لدوري المجموعات. 
ورغم أن المدرب دفع بعدد من اللاعبين في الشوط الثاني، فإن الدفع بهم كان على سبيل تجهيزهم لمواجهة النصر خاصة يوري سيزار وإيجور جيسوس، ولوكا ميليفوجوفيتش، ولم يكشف المدرب عن سر غياب فيدريكو كارتابيا نجم الفريق هل للإصابة أم لأسباب فنية.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي عجمان النصر السعودي دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق

أعلن نادي النصر السعودي مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري عن إقالة المدرب لويس كاسترو وانتهاء فترة تواجده مع الفريق والاكتفاء بما قدمه معه.

ويأتي قرار اقالة كاسترو مدرب نادي النصر بعد النتائج المتذبذبة التي يقدمها الفريق مؤخرًا في مختلف البطولات والتي بدورها أدت إلى موجة من الغضب من قبل الجمهور الذي يرفض ذلك على الرغم من وجود عناصر مميزة في الفريق.

النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة النصر يقرر اقالة كاسترو بعد النتائج المتراجعة  

ونشر نادي النصر بيان رسمي مساء اليوم أعلن فيه إقالة كاسترو وقال: قررت شركة نادي ⁧‫النصر‬⁩ رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، متمنين له كافة الجهود التي بذلها مع ⁧‫النصر‬⁩، ومتمنين له التوفيق.

وتعادل النصر أمام الشرطة العراقي أمس الاثنين في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة في حلتها الجديدة.

وحقق نادي النصر تحت قيادة لويس كاسترو انتصارين فقط من أصل 6 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم في جميع البطولات.

الجدير بالذكر أن النصر في الموسم الماضي لم يحقق أي لقب رسمي تحت قيادة كاسترو، واكتفى بتحقيق لقب بطولة الأندية العربية، وهي بطولة ودية غير معترف بها.

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر الجديد يبدأ مهمته رسميًا .. صور
  • رونالدو لا يتناول من “طعام النصر”.. ويراقب اللاعبين
  • رسمياً.. النصر يتعاقد مع المدرب بيولي.. فيديو
  • رونالدو لا يتناول من "طعام النصر".. ويراقب اللاعبين
  • الروقي يعلق على إقالة كاسترو
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • تن هاج وأنتوني.. دقيقة واحدة لا تكفي !!
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق