أكد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة على مواصلة الحملات الرقابية والمرور علي جميع الأنشطة التموينية والتجارية للتأكد من مدي توافر السلع الغذائية ووصول الدعم الى مستحقيه.

وتابع اللواء أحمد راشد نتائج الحملات التي نفذتها أجهزة محافظة الجيزة بالإشتراك مع مديرية التموين خلال شهر والتي أسفرت عن ضبط وتحرير عدد ٣٠٨٤ مخالفة تموينية حيال المخابز غير الملتزمة والمحال العامة ومحطات البنزين .

وأوضح اللواء أحمد راشد أن الحملات الرقابية تمكنت من ضبط ٤٤ طن ما بين دقيق مدعم وسكر وارز ومكرونة ونخالة مجهولة المصدر و ٣٠٩٧ كرتونة زيت تمويني بمنشأت مخالفة علي مستوي الأحياء والمراكز والمدن .
ولفت محافظ الجيزة إلى أن المخالفات المحررة شملت ضبط ٢٣٢٨ مخالفة لمخابز لانتاج الخبز ناقص الوزن  وغير مطابق للمواصفات بالاضافة الي ضبط مخالفات عدم وجود سجل تفتيش وشهادات صحية وعدم نظافة أدوات المعجن وعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمي وتصرف في الأرصدة وتجميع بطاقات بإجمالي ١٢١٠ بطاقة بحوزة مخابز وبدالين تموينيين بمناطق أوسيم والبدرشين للاستغلال والتصرف في الدعم المخصص للمواطنين وحيازة سلع مجهولة المصدر. 

واكد راشد انه تم تحرير ٥٧٧ محضر تمويني لمحال عامة لعدم الاعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر وعدم وجود شهادة وضبط ١٨ الف علبة سجائر مخزنة إلي جانب تحرير ١٦ محضر لمحطات وقود ومستودعات لضبط عدداً من المخالفات بهم .

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الحملات تأتي استكمالا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار ولضمان وصول الدعم لمستحقيه .

وشملت الحملات ضبط مخزن لإعادة تدوير الزبدة الصناعي وتحويلها إلى زبدة بلدي بالمخالفة مستخدماً خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة الحملات الرقابية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتاج الخبز توافر السلع الغذائية خبز ناقص الوزن سلع مجهولة المصدر محطات البنزين محطات وقود محضر تمويني

إقرأ أيضاً:

ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قام جهاز السرفيس بالجيزة اليوم بعمل عدة حملات تفتيشية وتفقدية على جميع قطاعات المحافظة 
تخطت الـ27حملة لمتابعة إلتزام السائقين بخطوط السير وتعريفة الركوب المقررة قانوناً ، وجاء ذلك بمتابعة وإشراف اللواء حازم لاشين الرئيس التنفيذى لجهاز السرفيس بالجيزة كما تم عمل حملات تفقدية على مواقف المحافظة وتوفير سيارات نقل ركاب للقضاء على التكدس والإزدحام.
وكلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رئيس جهاز السرفيس، بمتابعة انتظام العمل داخل كافة المواقف العمومية نطاق المحافظة، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
وشدد محافظ الجيزة، على رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي، بمواصلة حملات القضاء على مخالفات تقسيم خطوط السير لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أسفرت الحملات عن ضبط عدد 195 حالة بمخالفات تقطيع وتغيير خط السير وتحصيل أجرة زيادة ومخالفة شروط التراخيص جاءت  الحملات تحت اشراف الرائد فوزى جاد نائب رئيس جهاز السرفيس وصابر على مساعد رئيس الجهاز للمتابعة الميدانية و محمد العنانى مساعد رئيس الجهاز للسرفيس و حشمت حسن مساعد رئيس الجهاز للأقاليم وشريف أبوهميلة مساعد رئيس الجهاز للمنطقة الجنوبية.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة
  • احالة 263 مخالفة تموينية إلى لنيابة العامة بالدقهلية
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي
  • تجميع بطاقات التموين.. ضبط 124 مخالفة خلال حملة على مخابز ملوي بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق
  • ضبط 1500 زجاجة مشروبات غازية مجهولة المصدر بالفيوم
  • ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة بالجيزة حملات شهر سبتمبر
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • محافظة الجيزة: ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة خلال سبتمبر
  • التحفظ على 6 مُركبات مخالفة خلال حملة أمنية بالشروق