موسكو - رويترز

ذكرت وكالة الإعلام الروسية للأنباء اليوم السبت أن الرئيس فلاديمير بوتين اجتمع مع كبار قادة الجيش في مقر العملية الروسية في أوكرانيا في مدينة روستوف في جنوب روسيا.

ولم تحدد الوكالة، نقلا عن بيان للكرملين، سببا للاجتماع.

.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يعقد اجتماعا بالرؤساء التنفيذيين لشركات «القابضة للسياحة»

عقد المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعا موسعا مع الرؤساء التنفيذيين لشركات السياحة والفنادق والتجارة التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، بحضور المحاسب عمرو عطيه العضو المنتدب للشركة القابضة، لمتابعة مؤشرات الأداء مع الشركات التابعة للوزارة.

تناول اللقاء متابعة مؤشرات الأداء الشهرية للشركة القابضة وشركاتها التابعة، في ضوء الخطة التنفيذية لاستراتيجية العمل قصيرة المدى ومتوسطة وطويلة الأجل، والموقف التنفيذي لمختلف المشروعات في مجال السياحة والفنادق وقطاع سلاسل التجارة الداخلية، ومناقشة الفرص الاستثمارية ومستجدات الشراكات مع القطاع الخاص، وآخر التطورات الخاصة باستغلال الأصول والطاقات المتاحة، والتحديات الراهنة، ومعدلات تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات «ERP» لتحسين وميكنة نظم العمل.

الموقف الحالي لعدد من المشروعات الفندقية والسياحية

استعرض الوزير الموقف الحالي لعدد من المشروعات الفندقية والسياحية، ومن بينها مشروع فندق الكونتيننتال ضمن إحياء وتطوير القاهرة الخديوية، ومشروع امتداد فندق اللسان، وإقامة فندق جديد برأس البر في دمياط، والأعمال النهائية لتطوير فندق نفرتاري أبو سمبل بأسوان.

وكذا مشروعات شركة الصوت والضوء وأحدث عروضها بقلعة قايتباي بمدينة الإسكندرية التي سيتم إطلاقها قريبًا، بالإضافة إلى موقف  تطوير وتحسين الأداء والإدارة لفروع شركات التجارة الداخلية: «عمر أفندي، بيوت الأزياء الراقية (بنزايون/ هانو)، وصيدناوي وبيع المصنوعات المصرية».

 تسريع وتيرة العمل في المشروعات 

وأكد «شيمي» على ضرورة تسريع وتيرة العمل في المشروعات ومتابعتها الدورية على أرض الواقع، واستغلال الأصول وحسن وإدارتها لتحقيق أقصى استفادة منها وتعظيم العوائد، وتحقيق التشغيل الأمثل للطاقات المتاحة، وتعزيز تطبيقات الحوكمة والرقمنة والميكنة.

ووجه الوزير بالارتقاء بجودة ومستوى الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء وكسب ثقتهم، والتوسع في الشراكات مع القطاع الخاص، والاهتمام بعمليات التدريب للكوادر البشرية والتطوير المستمر والصيانة الدورية.

مقالات مشابهة

  • نتانياهو يعقد اجتماعاً أمنياً في مقر الجيش بعد تهديدات حزب الله
  • بوتين: القوات الروسية ستتزود بـ 1.4 مليون طائرة دون طيار هذا العام
  • وزير قطاع الأعمال يعقد اجتماعا بالرؤساء التنفيذيين لشركات «القابضة للسياحة»
  • بوتين: القوات المسلحة الروسية ستتزود بـ1.4 مليون طائرة مسيرة هذا العام
  • مجلس الأمن يعقد اجتماعا الجمعة بشأن تفجيرات “البيجر” في لبنان
  • لدعم الشباب.. «التحالف الوطني» يعقد اجتماعا للتنسيق مع «تنمية المشروعات»
  • مجلس الأمن يعقد اجتماعاً حول الوضع في شمال دارفور
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث موقف ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس ادارة المصنع الحربي ببنها
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها