أكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، إنه تم  إنهاء الاستعداد والتجهيز لإجراء امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة  2022_2023م والتي انطلقت اليوم السبت 19 أغسطس، لافتاً إلى أنه تم تجهيز 4 لجان لاستقبال الطلاب والمقرر عقد الامتحانات بها بالإدارات التعليمية مع توفير كافة الاحتياجات اللازمة لسير منظومة العمل بكل دقة وانضباط.

 


وأشار وكيل تعليم الوادي الجديد، إلى أن هناك  تواصل لحظي مع جميع الإدارات بالمحافظة للوقوف على آخر المستجدات وحال وجود أي عقبات أو مشكلات يتم تذليلها بشكل فوري.

محافظ الوادي الجديد: تخصيص 50% من مبادرة زكاة التمور لمكافحة سوسة النخيل


وشدد "وكيل التعليم" على توفير بيئة امتحانية مناسبة، من حيث نظافة لجان الامتحانات وصلاحية المرافق ودورات المياه ومحيط المدارس والتأكد من وجود التهوية والإضاءة الجيدة باللجان.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ء امتحانات الدور الثاني إدارات التعليم اخر المستجدات استعداد الإدارات التعليمية امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التعليم بدمياط، إن هناك خطة للتعامل مع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بموجهي عموم المواد  ومسؤولي التناسيق، بحضور  إيناس عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية ورحاب البراشي مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء.
حيث تم توجيه الموجهين العموم ومسؤولى التناسيق المختلفة بالالتزام بمعدلات العجز والزيادة في هيئات التدريس بكل مدارس المحافظة والتطبيق الكامل للقرار الوزاري رقم 202 والخاص بإجراءات ندب ونقل المعلمين مع اتباع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام وذلك وفق القواعد والقوانين الوزارية المنظمة للعمل مع تجهيز وإعداد ملف خاص بالحالات الصحية والإنسانية لبعض المعلمين الراغبين في الندب والنقل والمدعمة بالمستندات الرسمية وعرضها على السلطة المختصة.
وأكد وكيل وزارة التعليم بدمياط، الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسؤولية في العمل خلال تجهيز نشرات النقل داخل الإدارات التعليمية والتحلي بالجدية والالتزام خلال المرحلة الاستعدادية الخاصة بالسنة الدراسية الجديدة.
وشهد وكيل وزارة التعليم بدمياط،، اليوم الثلاثاء، فعاليات تدريب وحدات تيسير الإنتقال إلى سوق العمل بمكوناتها الثلاث، المقامه بمدينة دمياط الجديدة لمدة 14 يوما تحت رعايه مشروع قوى عاملة مصر وبدعم من وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني.
واشاد بجوده التدريب وتفاعل المتدربين، معربا عن كامل استعداده لتذليل اي عقبات توجد وانه سيقوم بمتابعه التدريب من خلال زيارات مستمرة الى ان تنتهي التدريبات في 16 يوليو القادم.

كما أكد وكيل وزارة التعليم بدمياط، الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسؤولية في العمل خلال تجهيز نشرات النقل داخل الإدارات التعليمية والتحلي بالجدية والالتزام خلال مرحلة الاستعدادات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يعتمد جداول مواعيد امتحانات الدور الثاني
  • موعد امتحانات الدور الثاني للتعليم الأساسي والفني في محافظة القليوبية
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • «أمهات مصر» تعلن مطالب أولياء الأمور من وزير التعليم الجديد
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • «3 حالات غش».. التعليم تستعرض تقرير اليوم السادس لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم كفر الشيخ" يطمئن على سير الامتحانات باللجان
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية