أصيب 3 أشخاص بإصابات متنوعة في مشاجرة اندلعت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بدائرة مركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات الجيرة، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي ثم مشاجرة إستخدم خلالها الطرفين الأسلحة البيضاء والشوم، فيما تمكنت الشرطة من فض المشاجرة وضبط طرفيها، وجرى نقل المصابين للمستشفى.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بمدينة أبشواي بسبب خلافات الجيرة ووجود مصابين.
 

أسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص منهم شاب يدعى محمد مصطفى (32 سنة) والذي جرى نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف، واثنين آخرين جرى نقلهما بمعرفة الشرطة إلى مستشفى أبشواي المركزي، حيث جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط طرفي المشاجرة، والذين تبادلا الإتهامات فيما بينهما وألقى كل منهما اللوم على الآخر في إندلاع المشاجرة بينهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مشاجرة خلافات الجيرة الفيوم بسبب خلافات الجیرة

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد

تغيبت سيدة تدعى "خلود خالد السيد جاد" ربه منزل منذ 15 يوما عن منزل زوجها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين السيدة المتغيبة وزوجها انتهت بأن ترك منزل زوجها وذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخد اطفالها منها ورفض دخولها  المنزل فما كان أمامها سوى أن ترك القرية ورحلت وبقامت اسرتها بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو الجيران ألا أن كل محاولات البحث لم تجدى شيئا، قامت والدتها بتحرير محضر بقسم الشرطة بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مطالبين بمشاركة الجمهور للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها سالمة وخصوصا أنها أول مرة ترحل عن المنزل.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل إلى ديوان عام قسم الشرطة لتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود. أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

تحرر المحضر رقم... قسم شرطة ابشواي، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

 

 

 

 

 

 

متغيبة من 3 أيام.. العثور على أشلاء جثة لسيدة بمدخل قرية بالفيوم FB_IMG_1720125910108

مقالات مشابهة

  • بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري.. ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم